أمانة نجران ترصد عدداً من المخالفات وتغلق محلاً للذبح
في إطار خطتها لمراقبة المسالخ استعداداً لشهر رمضان

أمانة نجران ترصد عدداً من المخالفات وتغلق محلاً للذبح

الساعة 12:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2585
0
طباعة
المواطن - نجران

نفذت أمانة منطقة نجران ممثلة بإدارة الرقابة الشاملة أمس، جولات تفتيشية في إطار خطتها لشهر رمضان المبارك، على عدد من نقاط الذبح والمسالخ بالمنطقة، للتأكد من تطبيق الإجراءات النظامية وسلامة المواقع من الناحية الصحية والبيئية.

كما رصدت الجولات الميدانية عدداً من المخالفات البلدية، جرى على إثرها إغلاق إحدى نقاط الذبح بحي أبا السعود لمخالفته للاشتراطات الصحية.

وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة عبدالعلي المكرمي، أنه تم الإغلاق الفوري للمحل، وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات لوجود عدد من الملاحظات منها تدني مستوى النظافة العامة للمحل والخاصة للعاملين وعدم التقيد باللباس المخصص وعدم التخلص من النفايات بالطرق الصحية.

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل، تكثيف أمانة منطقة نجران لجهودها حيال جميع الأنشطة ذات العلاقة بالصحة العامة ومتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية المطلوبة, وتوافر الأطباء البيطريين وتنفيذ أعمال الرش لرفع مستوى الإصحاح البيئي وتقديم أفضل الخدمات لسكان وزوار مدينة نجران، داعياً الجميع إلى التعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن أي ملاحظات من خلال الحساب الرسمي ورقم الطوارئ 940.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشرطة البريطانية تعتقل 50 لاجئا من كردستان العراق

أعلن المشرف على اتحاد اللاجئين العالمي آري جلال،