“إتش تي سي” تعمل على إنتاج خليفة هاتف إل جي Nexus 5X

“إتش تي سي” تعمل على إنتاج خليفة هاتف إل جي Nexus 5X

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
3195
0
طباعة
المواطن - نت

تعمل شركة “إتش تي سي”(HTC) على إنتاج هاتف جديد يحمل الاسم الرمزي “Sailfish”، والذي تُشير المعلومات إلى إمكانية اعتباره خلفًا لهاتف شركة “إل جي” الرائد “نيكسوس 5 إكس”(Nexus 5X) .
ويأتي الهاتف الجديد بشاشة من قياس 5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، وبكثافة 440 بيكسل بالإنش، مع معالج رباعي الأنوية بتردد 2 غيغاهيرتز وبمعمارية 64 بت.
ويحتوي الجهاز على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 2.770 ميلي أمبير.
ويشمل الجهاز الذي يحمل الاسم الرمزي “Sailfish” على كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، مع امتلاكه لميزة قارئ بصمات الأصابع الموجودة في الجهة الخلفية منه.
ويملك الهاتف منفذ “USB” من نوع “Type-C”، مع مكبرات صوت موجودة في الجهة السفلية، ومنفذ لسماعة الرأس في الجهة العلوية، مع توافر تقنية الاتصال بلوتوث 4.2.
وأشارت معلومات صدرت في وقت سابق إلى إمكانية قيام شركة “إتش تي سي” بتصنيع أحد هواتف “نيكسوس” لهذا العام 2016، حيث قامت الشركة سابقًا بإنتاج جهاز الهاتف “نيكسوس ون”(Nexus One) والحاسب اللوحي “نيكسوس 9″.
كما أشارت المصادر إلى إمكانية قيام الشركة بإنتاج جهاز هاتف آخر بقياس شاشة 5.5 إنش يحمل الاسم الرمزي”Marlin” ، والذي قد يعمل بمعالج “Snapdragon 821” من شركة “كوالكوم”.
تجدر الإشارة إلى قيام شركة “إتش تي سي” التايوانية، في شهر مايو الماضي، بإطلاق هاتفها الذكي الجديد “ديزاير”(Desire 830) ، الذي يمتاز بأنه يقدم مواصفات عالية نسبيًا، وبسعر يبدأ من 310 دولارات أمريكية.

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الشركة المنفذة لمشروع مركز الملك عبدالله المالي: لا تخفيف للضوابط الشرعية على النساء

تصدّت شركة الاستثمارات الرائدة، للمغالطات التي تداولتها بعض