إغلاق 10 مُنْشَآت وإشعار 255 بالمراجعة في الشميسي
في حملات مفاجئة رصدت مخالفات صحية

إغلاق 10 مُنْشَآت وإشعار 255 بالمراجعة في الشميسي

الساعة 6:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2395
0
طباعة
المواطن - الرياض

نفذت أمانة منطقة الرياض، مُمثلة في بلدية الشميسي، حملات تصحيحية مفاجئة على المحال التجارية للتأكد من مطابقتها للاشتراطات الصحية، وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية على المحلات المخالفة.
وأوضح المهندس يوسف المطيري، رئيس بلدية الشميسي، أن الحملات أسفرت عن زيارة (255) محلاً، وإشعار (255) بالمراجعة، وإغلاق (10) مُنْشَآت مخالفة، وذلك لوجود عدد من المخالفات الصحية التي تستوجب الإغلاق الفوري، وبلغت المحلات التي تم مراجعتها للبلدية (79) محلاً.
وأكد المطيري، أن الهدف من الحملات؛ منع المخالفات الصحية في تلك المحلات من أجل توفير بيئة صحية ملائمة للمواطن والمقيم، وإشعار أصحاب المحال التجارية والمطاعم بالمراقبة الدائمة، وذلك بالتقيد التام بالنظافة العامة وبسلامة الأغذية التي تقدم لسكان المنطقة، وتطبيق العقوبات بحق المخالف منهم دون أي تهاون أو تأخير.
وأضاف المطيري، أن بلدية الشميسي قامت خلال بداية شهر رمضان المبارك بتنظيم حملات مكثفة ومنتظمة لمراقبة الأسواق والمحال التجارية والمؤسسات العاملة في مجال توزيع وبيع المواد الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم والمطاعم؛ حفاظاً على سلامة الجميع.

أمانة الرياض تنفذ حملة مكثفة على المحال التجارية بالشميسي ‫(1)‬


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعرّف على 10 من أهداف صندوق الاستثمارات العامة في المملكة

أهداف عدة يسعى صندوق الاستثمارات العامة في المملكة إلى