الأمير مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل بجدة التاريخية
وقف على فرق العمل في إطار الاستعداد المبكر تلبيةً لاحتياجات الزوار

الأمير مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل بجدة التاريخية

الساعة 8:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2965
0
طباعة
المواطن - واس

زار الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة, اليوم, المنطقة التاريخية، يرافقه أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو راس.
وفور وصوله مقر المنطقة التاريخية, تابع الأعمال المنجزة والجاري تنفيذها, واقفًا على جميع فرق العمل في إطار الاستعداد المبكر، تلبيةً لاحتياجات زوار “التاريخية”، لتكون على موعد مع استقبال الزوار بشكل عام، والمنطقة التاريخية بشكل خاص، في الثالث من شهر رمضان المبارك حتى العاشر من شهر شوال بما يواكب التطلعات للمهرجان الذي تشهده كل عام بصورة متجددة .
كما استمع سموّه لما تم إعداده من خطط لتسهيل تنقلات الزوار ومرتادي التاريخية، وتقديم مختلف الخدمات لهم من مدير إدارة مرور محافظة جدة اللواء وصل الله بن وصل الحربي, ومدير شرطة جدة العميد عبدالوهاب بن أحمد عسيري .
ووجّه في ختام الزيارة التفقدية للقيام بالدور المطلوب من جميع الجهات كلٌ فيما يخصه حاضرًا ومستقبلًا، والاهتمام المضاعف بهذه المنطقة الغالية على قلوب الجميع والحفاظ عليها لترسيخ المفهوم لدى النشء بعراقة تاريخية المنطقة والحفاظ على مقتنياتها .
الجدير بالذكر أن أمانة محافظة جدة نفّذت ما يزيد عن 90 ألف متر مربع من الحجر البازلتي في أعمال تطوير للمنطقة التاريخية، وجاري العمل على تنفيذ 40 ألف متر مربع في الفترة القادمة، فيما تم تركيب قرابة 700 عمود إنارة ديكوري خاص بالمنطقة التاريخية، ويجري حاليًا طرح مشروع صيانة الأرصفة والممرات والإنارة بالمنطقة التاريخية للمحافظة على ما تم تنفيذه من أعمال .


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الصلاة على الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله اليوم

أعلن الديوان الملكي، مساء أمس الاثنين، وفاة الأمير