الإهمال يتسبب في وفاة 4 أشخاص من عائلة واحدة في تصادم مروع بجدة

الأحد ١٩ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٦ مساءً
الإهمال يتسبب في وفاة 4 أشخاص من عائلة واحدة في تصادم مروع بجدة

تسبب إهمال بعض الجهات المعنية بجدة في وقوع حادث مروري، صباح يوم السبت الماضي وتسبب في وفاة أربعة أشخاص من عائلة واحدة، وأربعة آخرين، وذلك حسبما أوضح المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة.

وتكشف “المواطن” تفاصيل الحادثة المفجعة التي وقعت بسبب إهمال وتقصير واضح لما تعانيه بعض شوارع محافظة جدة من المياه والحفر.

وفي التفاصيل تحدث صالح الشهري وبكل حسرة وألم عن أحداث لم تكشف، وقال لـ”المواطن”: تناول شقيقي وشقيقتي وابنها وكذلك والدتي وجبة السحور بمنزلي وغادروا منزلي قرابة الساعه ٣.٥٠ دقيقة صباحاً وبعد صلاة الفجر وردني اتصال يفيد بوقوع الحادثة المؤلمة.

وأكمل الشهري: السبب الرئيسي للحادث هو وجود مياه مجهولة لا نعلم ما هي هل هي ” مياه صالحة أم مياه صرف صحي” والتي كانت تطفو على السطح منذ قرابة 4 أو 5 أيام دون تدخل من الجهات المعنية لسحب تلك المياه بالاضافة إلى وجود حفر كبيرة بالشارع .

وأردف: اصطدم أخي رحمه الله بإحدى الشاحنات التي كانت متوقفة منذ ٣ أسابيع بعد محاولته بشتى الطرق تفاديها لكن القدر كان أسرع من ذلك.

وأكد الشهري أن شقيقه ووالداته وابن شقيقته توفوا على الفور، وأما شقيقته فقد توفيت بعد وصولها للمستشفى بساعات.

وأكمل حديثه وبحرقة أن الجهات المعنية لم تحقق في أسباب وجود المياه أو توقف الشاحنة أو خلافه بالاضافة إلى عدم اتصال أي من المسؤولين بي.

ومن جانب آخر كشف شاهد عيان لـ”المواطن” وهو سامي العصيمي قائد سيارة في موقع الحادث تفاصيل الحادث قائلاً: “حاول جاهداً تفادي الحفرة والمياه التي كانت أمامه ولكن انحرفت سيارته ليصطدم بقائد شاحنة”.

وقال المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة الدكتور تيمور جان: تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة فجر يوم السبت الماضي وعند الساعة الرابعة وثلاث عشرة دقيقة فجراً بلاغاً يفيد بوقوع حادث مروري عبارة عن تصادم بحي الشفا قرب مقبرة الإسكان بجدة.

وأضاف تيمور: هرعت ٤ فرق إسعافية وفرقتا إسعاف متقدم إلى موقع الحادث، ليجدوا ٣ حالات توفيت إلى رحمة الله جراء الحادث المروري و ٥ مصابين حالة ٢ منهم خطيرة وحالة ٣ منهم متوسطة.

تصادم مروع بجدة (4)

تصادم مروع بجدة (1)

تصادم مروع بجدة (5)

تصادم مروع بجدة (6)

تصادم مروع بجدة (3)

تصادم مروع بجدة (8)

تصادم مروع بجدة (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    السرعة تجعل السائق لا يستطيع تفادي أي شيء ، رحمة الله عليهم أدعو لهم .

  • الشريف

    اسأل الله لهم الرحمة والمغفرة ويصبر ذويهم حادث مأساوي للأسف لم تتدخل اي جهة وقمت بالإبلاغ صلاة المغرب ع عمليات المرور لسحب الشاحنة او التدخل وللاسف لم يحدث شيء