التشيلي فيدال عن مواجهة الأرجنتين: سنُقاتل من أجل المنتخب

التشيلي فيدال عن مواجهة الأرجنتين: سنُقاتل من أجل المنتخب

الساعة 1:29 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3525
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

أكد اللاعب التشيلي، أرتورو فيدال، نجم خط وسط المنتخب التشيلي ونادي بايرن ميونيخ، أنّ المباراة النهائية، في كوبا أمريكا “المئوية” بين الأرجنتين وتشيلي “مسألة حياة أو موت”.
قال اللاعب التشيلي لصحيفة “الميركوريو” التشيلية: “سنُقاتل من أجل المنتخب”، الذي فاز بلقب النسخة الماضية التي استضافتها تشيلي على حساب الأرجنتين.
أكد فيدال أنّه لا يكترث للخصم مهما كانت قوته، سواء كان الأرجنتين أو البرازيل أو أي فريق آخر، فالهدف هو الفوز تحت أية ظروف.
وتعليقًا على تصريحات النجم السابق دييجو مارادونا، الذي قال مازحًا: إنّه من الأفضل للاعبي الأرجنتين، ألا يعودوا إذا لم يفوزوا باللقب”، قال فيدال:” إنّ مارادونا لا يلعب الآن، فمن حقه التعبير عن وجهة نظره”.
شدد “الملك” التشيلي في ختام حديثه، أنّ عليهم تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة السابقة مع الأرجنتين في الدور الأول، والتي خسروا فيها بنتيجة هدف لهدفين، وقال: “لقد انشغلت بالاعتراض على قرارات الحكم، وكانت معظم تمريراتنا مقطوعة، ولم نضغط على الفريق المنافس بشكل جيد؛ لكن عندما نلعب بطريقتنا التي تعودنا عليها، يحدث ما حدث أمام المكسيك”.
يُذكر أنّ تشيلي والأرجنتين التقوا في نهائي كوبا أمريكا 2015 في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب التشيلي علي المنتخب الأرجنتيني بضربات الترجيح.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بـ”الأرقام”.. بشرى سارة للباحثين عن عقار

أصدرت الهيئة العامة للإحصاء (GASTAT) أمس الاثنين تقرير