الرويلي: الإفراج عن 682 مسجوناً شملهم العفو الملكي

الرويلي: الإفراج عن 682 مسجوناً شملهم العفو الملكي

الساعة 8:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5400
0
طباعة
المواطن - نوف العايد - الشرقية

صرح مدير السجون بالمنطقة الشرقية اللواء مساعد بن صلاب الرويلي، بأن كافة إدارات وفروع سجون المنطقة الشرقية، بدأت بتنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين، بالعفو عن النزلاء السعوديين والأجانب الذين ينطبق بحقهم الأمر الملكي الكريم، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وبمتابعة مستمرة من أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف.
وبيّن الرويلي، أن العفو يؤكد اللمسة الحانية من قبل خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله ورعاه -، على شعبه بشتى حالاتهم.
وأشار الرويلي إلى أن العفو جاء أملاً في الاستفادة من الأجواء الإيمانية للرجوع للحق والتوبة والإستقامة، لاسيما وأن الشهر الكريم شهر عبادة ورحمة ومغفرة وطاعة وتهذيب للنفس من عمل السيئات والقرب من الله عز وجل.

وكشف الرويلي، عهن أن إجمالي عدد النزلاء والنزيلات السعوديين والأجانب المحكومين والموقوفين المفرج عنهم بموجب تعليمات العفو (٦٨٢) ستمائة واثنين وثمانين نزيلاً ونزيلة من إدارات السجون الفرعية التالية؛ وهي كالتالي: الدمام (٢١٢) سجينآ، والأحساء (٧٢)، وحفر الباطن (٥٩)، والقطيف (٦٨)، والخبر (١٨٤)، والجبيل (٧٧)، وجاءت الخفجي بـ(١٠) سجناء.
وأوضح الرويلي، أن لجان العفو مستمرة في دراسة معاملات النزلاء على مدار الساعة لإطلاق سراح من تنطبق بحقه تعليمات العفو الكريم، بمتابعة من مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي.
وثمن اللواء الرويلي، حرص خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله تعالى -، على هذه اللفته الكريمة التي شملت جميع الجوانب الإنسانية التي تصب في مصلحة النزلاء والنزيلات وأسرهم.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :