العساف: زيارة ولي ولي العهد لفرنسا تهدف لإيضاح رؤية المملكة والتحول الوطني
أكد عمق العلاقات بين البلدين خاصة في المجال الاقتصادي والتبادل التجاري

العساف: زيارة ولي ولي العهد لفرنسا تهدف لإيضاح رؤية المملكة والتحول الوطني

الساعة 2:30 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, زيارات رسمية
2340
0
طباعة
المواطن - واس

أكد وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف عمق العلاقات التي تربط المملكة العربية السعودية وجمهورية فرنسا في شتى المجالات خصوصاً في المجال الاقتصادي والتبادل التجاري.

وأوضح العساف عقب اجتماعه مع وزير المالية الفرنسي ميشال سابان في مقر وزارة المالية الفرنسية اليوم على هامش زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، الرسمية لفرنسا، أن الاجتماع ركز على شرح عن عناصر رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني ، والفرص الكبيرة التي يمنحها الاقتصاد السعودي من خلال الرؤية وبرنامج التحول الوطني.

وبين أن الاجتماع ناقش كذلك أوجه التعاون بين البلدين خصوصاً فيما يتعلق بالقضايا المالية ومجموعة العشرين، كما تم خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون بين المؤسسات المالية في كلا البلدين , منوهاً بالعلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين.

وأشار وزير المالية إلى أن زيارة سمو ولي ولي العهد لجمهورية فرنسا تهدف إلى إيضاح رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني ، عاداً لقاءه مع معالي وزير المالية الفرنسي ، جزءاً من إيضاح خطط المملكة المستقبلية في إطار التحول الوطني.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور.. فهد بن سلطان لطلاب جامعة تبوك: فخورون بكم لتحقيق رؤية ومستقبل بلادكم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن