القحطاني يستقبل المشايخ والأعيان بمناسبة تعيينه مديرًا لجامعة جازان

الأربعاء ٢٩ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٩ مساءً
القحطاني يستقبل المشايخ والأعيان بمناسبة تعيينه مديرًا لجامعة جازان

استقبل مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني مشايخ وأعيان منطقة جازان صباح اليوم بمكتبه بالإدارة العليا بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين.
وتحدّث نيابة عنهم رئيس محكمة الاستئناف الشيخ علي شيبان العامري، أكد من خلالها اعتزازهم بالثقة الملكية التي أولتها حكومة خادم الحرمين الشريفين بتعيينه مديرًا لجامعة جازان، ودعواتهم له بأن يعينه الله على أداء الأمانة التي حمّل بها والتي هو أهل لها.
من جانبه رفع مدير جامعة جازان، الدكتور مرعي بن حسين القحطاني خالص شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- على الثقة الملكية الغالية، كما ثمّن توجيهات أمير المنطقة وحرص الأهالي على خدمة المنطقة ممثلة في الجامعة، مؤكدًا “أهمية خدمة الوطن، والتي تُعد واجبًا نؤديه ونتشرّف بذلك كل من موقعه وفق تطلعات المرحلة المقبلة والتحول الوطني الذي تعيشه المملكة”، مشددًا على “تكاتف الجميع للمساهمة والعمل على تحقيق المنجزات بروح العمل الجماعي للوصول إلى الهدف المنشود”.
وأكد ”القحطاني” ضرورة تقديم كل ما من شأنه مواصلة مسيرة ورسالة جامعة جازان بما يحقق تطلعات ولاة الأمر وطموحات أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، وتطرق في ختام اللقاء إلى بحث لعددٍ من المواضيع والمحاور التي تهم الطالب والطالبة ومواصلة مسيرة الجامعة الأكاديمية في جميع محافظات منطقة جازان.
وختم حديثه بالشكر والامتنان للوفد المبارك، آملًا أن يوفقه الله لأداء الأمانة المُلقاة على عاتقه وخدمة هذا الوطن بكل ما يستطيع.

القحطاني يستقبل المشايخ والأعيان بمناسبة تعيينه مديرًا لجامعة جازان (1)

القحطاني يستقبل المشايخ والأعيان بمناسبة تعيينه مديرًا لجامعة جازان (2)