انقسام هلالي بسبب انتقادات النعيمة للمفرج !

انقسام هلالي بسبب انتقادات النعيمة للمفرج !

الساعة 1:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7100
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

أحدثت تصريحات نجم نادي الهلال السابق، صالح النعيمة، تجاه مدير الكرة الحالي فهد المفرج حالة كبيرة من الجدل لدى جماهير الهلال، حيث انقسمت ما بين مؤيد ومعارض لانتقادات النعيمة للمفرج، واعتباره أنه لا يصلح لتولي منصب مدير الكرة في الزعيم.

واتفق الكثيرون مع حديث النعيمة، وأكدوا أن المفرج غير جدير بتولي المنصب، وأنه السبب الرئيسي في حدوث أكثر من أزمة خلال الموسم الماضي من جانب بعض اللاعبين؛ بسبب شخصيته الهادئة، وعدم صرامته وحزمه في التعامل مع اللاعبين.

فيما اعتبر آخرون أن المفرج أحد الجنود المجهولين في الهلال، مؤكدين أن فهد يقوم بعمله بكل تفان وإخلاص، ومن الظلم اتهامه بالضعف الإداري، بينما قال فريق ثالث إن النعيمة محق في تصريحاته، لكن ليس عبر وسائل الإعلام، وإنما في الغرف المغلقة مع إدارة النادي.

هذا وكان النعيمة قد ذكر في تصريحات صحفية: “رغم حبي وتقديري واعتزازي الكبير بزميلي فهد المفرج إلا أنني شخصياً أزكي منصور الأحمد ليكون بديلاً لفهد المفرج، فالأحمد محبوب لدى الجميع، وانضباطي بمعنى الكلمة، ويوجد لديه كاريزما القيادة في عمله، وهذا ما ينقص الجهاز الإداري حالياً، ففي الفترة الأخيرة لاحظنا تساهلاً من قبل النادي تجاه اللاعبين، وكان يفترض أن يكونوا أكثر قوة وصرامة”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. مصرية تجبر السيسي على الاعتذار عن “سقطة كبيرة”

أجبرت فتاة مصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الاعتذار