بالصورة.. جوجل تعمل على تَصْنِيع جهاز كومبيوتر محمول

الإثنين ٢٧ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٥:٣٤ مساءً
بالصورة.. جوجل تعمل على تَصْنِيع جهاز كومبيوتر محمول

تسعى شركة غوغل لتصنيع جهاز كومبيوتر محمول راقي، يُسمى كروم بوك برو Chromebook Pro، والذي تنوي الشركة تزويده بمواصفات مرتفعة.
وطلبت الشركة من المُستخدمين إبداء آرائهم حول جهاز كروم بوك برو، والإجابة على استطلاع الرأي الذي قامت بنشره من خلال تطبيقها لمكافآت الرأي المُخصص لنظام أندرويد Opinion Rewards، والذي يُقدم لمُستخدميه رصيد في متجر الشركة Google Play Store، مقابل الإجابة عن الأسئلة المطروحة.
ونشر أحد مُستخدمي موقع ريديت، صورة تُظهر لقطة شاشة لتطبيق مكافآت الرأي تعرض سؤال غوغل لمُستخدمي التطبيق؛ حيث طلبت الشركة الإجابة على سؤال “ما هو وجه الإختلاف بحسب وجهة نظرك بين جهاز كروم بوك، وجهاز كروم بوك برو”.
بينما تحدث مُستخدم آخر من موقع رديت، وقال بإن غوغل سألت “كيف ينبغي أن يكون جهاز كروم بوك برو وما هي نوعية الأشخاص التي قد تستعمله؟”، كما طلبت غوغل الإجابة على سؤال “ما هو الفرق الذي يُفترض أن يكون بين جهازي كروم بوك العادي، وكروم بوك برو؟”.
ويبدو أن غوغل تُريد بناء جهاز حاسب راقي من ناحية المواصفات العتادية ويعمل بنظام كروم أو إس Chrome OS، مع الأخذ بعين الاعتبار نوعية المُستخدمين المُستهدفين؛ حيث تدل كلمة برو مع اسم الجهاز على جهاز راقي الموصفات؛ مثل ماك بوك برو MacBook Pro وسيرفيس برو Surface Pro 4.