بالصور.. ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي

بالصور.. ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي

الساعة 5:09 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
5395
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

حضر نجم فاريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الخميس، إلى المحكمة للرد على التهم الموجه إليه في قضية التهرب الضريبي.
وجاءت الأجواء مختلفة عن عام 2013، حيث رحب بعض من المارة باللاعب، وصرخ الآخر به، ولكن لم تحضر الجماهير لداخل المحكمة، ودخل النجم الأرجنتيني ووالده إلى قاعة المحكمة دون الإدلاء بأي تصريحات صحفية.
وبدأت فعاليات المحاكمة يوم الثلاثاء الماضي، ولم يحضر ميسي أول جلستان بداعٍ الإصابة في الظهر خلال المباراة الودية بين منتخب الأرجنتين ونظيره الهندوراسي.
ووجهت سلطات الضرائب الإسبانية التهم لميسي ووالدة بالتهرب الضريبي بقيمة 4.2 مليون يورو عن الفترة بين 2007 و 2009.
ودفع ميسي ووالده خورخي أوراسيو ميسي، مبلغ خمسة ملايين كتعويض إلى سلطات الضرائب باعتباره مبلغ لتصحيح الوضع، بعد اتهامهما رسمياً في يونيو 2013.
يذكر أن عقوبة التهرب الضريبي تصل إلى السجن لمدة 22 شهراً، وقد يواجه نجم البارسا ووالده هذا الحكم فى حال ثبوت التهم عليهما، ولكن قانون إسبانيا قد يعفي المدانون في الجرائم البعيدة عن العنف من دخول السجن لقضاء مُدد أقل من عامين.

ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي ‫(1)‬ ‫‬ ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي ‫(1)‬ ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي ‫(1)‬ ليونيل ميسي في المحكمة بسبب قضية التهرب الضريبي ‫(217450861)‬ ‫‬


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ميسي يبتعد بصدارة هدافي الدوري الإسباني

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة في