بالفيديو .. حقيقة هشام جمال صاحب الشعر الطويل بإعلان ارسم قلبك

بالفيديو .. حقيقة هشام جمال صاحب الشعر الطويل بإعلان ارسم قلبك

الساعة 2:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8435
1
طباعة
المواطن – نت

بين مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة المصريين المشاركين في إعلان ارسم قلبك الخاص بإحدى جمعيات رعاية مرضى القلب ظهر شاب صغير بشعر طويل وملامح تلفت الانتباه.

ظهور هذا الشاب في الإعلان الأول له طرح عدداً من التساؤلات حول اسمه ومهنته ليتضح أنه صاحب شركة إنتاج فني تعمل في السوق المصري منذ سنوات .

هو هشام جمال منتج فني اقتحم المجال الفني منذ سنوات بشركة “روزناما”، وكان أول المنضمين لهذه الشركة الفنانة دنيا سمير غانم.

وتمكن بالفعل من إنتاج أول ألبومات دنيا “قصة شتا”، وضم لشركته المطربة أنغام التي أصدر لها أغنية واحدة تحت راية “روزناما”، وهي “أجمل مكان”.

الغريب في الأمر أن هشام جمال هو صاحب فكرة إعلان ارسم قلبك الذي قرر أن يدعم به مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب لرعاية مرضى القلب في مصر.

هشام جمال أكد أن فكرة الإعلان راودته منذ 3 سنوات وكان لديه تصور لاختيار النجوم المشاركين في العمل ثم بدأ في ترشيح الشخصيات والفنانين بناء على الشخصيات التي رسمها في خياله والتي تتناسب مع طبيعة هذه الشخصيات ولتكتمل مصداقية العمل.

ضمت الأغنية عددًا كبيرًا من النجوم منهم الفنان محمد حماقي ودنيا سمير غانم ونيللي كريم وإسعاد يونس.

كما شارك فيها أيضًا كل من محمود الخطيب وحازم إمام وحسام غالي ومحمد هاني وحسين السيد وكهربا، ونجوم “مسرح مصر” حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وغيرهم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو تعليق وزير المالية على اعادة البدلات

شكر وزير المالية محمد الجدعان خادم الحرمين الشريفين