بعد تسجيله هدفاً حاسماً في اليورو.. الصحافة الإسبانية تتغنى بـ”بيكيه”

بعد تسجيله هدفاً حاسماً في اليورو.. الصحافة الإسبانية تتغنى بـ”بيكيه”

الساعة 5:25 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3245
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

أشادت الصحافة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، بمدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه، بعدما نجح في تسجيل هدفاً حاسماً، قاد به المنتخب الإسباني للفوز على نظيره التشيكي في أولى مبارياته في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.
ووصفت صحيفة “ماركا”، بيكيه بـ”البطل القومي”، وأثنت على أداء نجم دفاع برشلونة، مؤكدةً أنّه تغاضى عن صافرات الاستهجان التي كان يتلقاها خلال مباراة إسبانيا والتشيك في الأشهر الأخيرة.
وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أنّ بيكيه كان يحتاج لجرعة ثقة، واختارت زميله في برشلونة أندريس إنيستا، في المرتبة الثانية كأكثر اللاعبين حصولًا على إشادة الصحف، بعد تألقه وحصوله لقب أفضل لاعب في المباراة.

وتغنت صحيفة “آس”، ببيكيه محرز هدف اللقاء الوحيد، وإنيستا الذي صنع الهدف، وقالت عنه أنّه “أحد الجواهر العديدة التي قام بصناعتها”، فيما تصدر عنوان “على أقدام إنيستا.. ميسي الذي يرتدي الأحمر، كان رمزاً للكرة الإسبانية الجميلة في الماضي”، صحيفة “البايس”.
ومن جانبها، قالت صحيفة “ألموندو”: “كان يجب أن يكون بيكيه، أحد تلك الشخصيات المثيرة للجدل في عيون الآخرين، ولكن أداؤه مع المنتخب لا يقبل الجدل، لقد سجل هدف الفوز قبل انتهاء المباراة بثلاث دقائق برأسية، بعد تلقيه تمريرة متقنة من اللاعب إنيستا”.
وتعليقًا على صافرات الاستهجان التي قوبل بها جيرارد بيكيه، تساءلت صحيفة “سبورت”: “والآن ماذا؟.. أنظر، كان هناك لاعبون يُمكنهم تسجيل الهدف الأول والحاسم من أجل إسبانيا، ولكن كان يجب أن يكون هذا الشخص هو بيكيه”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فواز اللعبون محكمًا لمسابقة كتارا المُقامة في قطر

اختير الدكتور فواز بن عبدالعزيز اللعبون محكمًا لمسابقة