تعاوني الأطاولة يختتم برنامجه الشبابي بحضور محافظ القرى

السبت ٢٥ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٤:٤١ مساءً
تعاوني الأطاولة يختتم برنامجه الشبابي بحضور محافظ القرى

اختتمت فعاليات الملتقى الشبابي الرمضاني الرابع بمحافظة القرى، الذي نفذه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأطاولة وبالشراكة مع نادي العين الرياضي ، بحضور محافظ القرى الأستاذ عبدالله بن زايد الحربي .

وبدأ برنامج الحفل بالمباراة الختامية لدوري كرة الطائرة بين شباب المندق والومبي المندق، سلم في ختامها المحافظ كأس البطولة والميداليات الذهبية لأعضاء فريق شباب المندق ، والميداليات الفضية للجنة الومبي المندق صاحب المركز الثاني .

وأكد مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأطاولة مركز الأستاذ سعيد إبراهيم في كلمة بهذه المناسبة أهمية مثل هذه الملتقيات الشبابية في تدعيم قيم المواطنة لدى الشباب، والانتماء والولاء للمجتمع، مثمناً للمحافظ متابعته الدائمة وسؤاله المستمر وتحفيزه للعاملين في البرنامج ، وذكر الأستاذ سعيد في كلمته الجهود التي نفذت بالملتقى منذ انطلاقته في دورته الأولى حتى الآن في دورته الرابعة والعمل على تلافي الأخطاء التي تحصل .

عقب ذلك ألقى محافظ القرى الأستاذ عبدالله بن زايد الحربي كلمة نوه خلالها بأهمية دعم البرامج الموجهة للشباب، وتلبية حاجاتهم بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالخير في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود ، ودعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير المحبوب مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آلِ سعود أمير منطقة الباحة .
ودعا بن زايد إلى تقديم كافة التسهيلات لبرامج وأنشطة الشباب ليكونوا أعضاء فاعلين بالمجتمع، باعتبارهم الركيزة الأساسية في مسيرة التنمية للوطن .

وفي الختام كرم المحافظ نادي العين الشريك الرئيسي للملتقى والجهات المتعاونة والداعمين لفعاليات الملتقى.

تعاوني الأطاولة يختتم برنامجه الشبابي بحضور محافظ القرى (2)

تعاوني الأطاولة يختتم برنامجه الشبابي بحضور محافظ القرى (3)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    الله يعطيك العافيه مقال جميل

  • ابو طلال

    بالتوفيق اخوي محمد قرهم
    ماشاءالله محافظة القرى دائما متفاعله
    ومساهمه في برامج الشباب وهذا يدل على احتواهم وتشيعهم للشباب والتحفيز وبناء ثقتهم وحبهم لمثل هذه البرامج.

    ملاحظة هامه
    هناك عدة محافظات في منطقة الباحه
    ليه مايكون هناك تنسيق يجمع مدراء المحافظات ويكونون لجنه مرؤسه لتعمل جداول لاإقامة هذه البرامج وتكون البرامج الشبابيه مشتركه لجميع المحافظات التابعة المنطقة.

    الهدف منها التشجيع والحماس والتكاتف والالفه بين شباب المنطقه
    لان جميعهم يمثلون المنطقة .

    والاامير مشاري بن سعود دائما يقف ويدعم مثل هذه البرامج .

    لك الشكر والتقدير اخوي محمد قرهم
    وكذلك الشكر لمحرري هذه الصحيفة صحيفة المواطن التي تبث كل مايخص من الاخبار التي تهم لمصلحة المواطن.

  • زينب الزيلعي

    أوجهه شكري الخاص وتقديري لجهود المواطن المتميز المتألق دئمأ ف جميع مقالاته التى يطلعنا فيها ع كل جديد لأخ والصديق العزيز محمد بن قرهم واتمنئ له المزيد من التقدم والتوفيق لخدمة شباب البلد راجيه المولى عز وجل أن يجعلها ف ميزان حسناته بتوفيق …zzz