تعرف على شروط التقدم لوظائف جامعة الطائف الشاغرة

الإثنين ١٣ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٨ مساءً
تعرف على شروط التقدم لوظائف جامعة الطائف الشاغرة

أعلنت جامعة الطائف، توفر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء، وترغب الجامعة في شغلها عن طريق المسابقة بالمواطنين السعوديين المؤهلين.
وأوضحت الجامعة، شروط كل وظيفة مع مراعاة مايلي:
طريقة تقديم الطلبات: تتم آلياً على الرابط المخصص للمسابقة WWW.TU.EDU.SA.
فترة التسجيل الآلي: يبدأ التسجيل عبر الموقع اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1437/09/14 هـ، وينتهي يوم الخميس الموافق 1437/09/18 هـ، الساعة الثالثة ظهراً.
مكان وموعد مطابقة المستندات: تتم مطابقة المستندات من الساعة الثامنة صباحاً، إلى الساعة الثانية عشر ظهراً، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1437/10/19هـ، إلى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 1437/10/23 هـ.
المستندات المطلوب إحضارها:
1. أساس استمارة التوظيف التي تم تعبئتها وطباعتها من الموقع، بعد التوقيع عليها في الحقل المخصص من صاحب الطلب.
2. صورة واضحة من الهوية الوطنية، مع الأصل للمطابقه.
3. صورة من المؤهلات العلمية، مع الأصول للمطابقة.
4.صوره من شهادات الخبرة العملية (للمتقدمين على وظائف يتطلب لها خبرة)، مع الأصل للمطابقة، ويشترط للخبرات غير الحكومية احضار بيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية، وخطاب من جهة العمل موضحاً به مسمى الوظيفة ومحدداً به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة.
ونوهت الجامعة، إلى أنه لا يقبل استلام أي طلب لم يتم تسجيله بالموقع، ولايقبل استلام أي طلب تختلف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع المستندات التي احضرها، ويتحمل مُقدم الطلب مسؤولية ذلك، ولايقبل استلام أي طلب يرد متأخراً بعد نهاية فترة تسليم المستندات، حتى لو سبق تسجيله بالموقع.
ولمعرفة التخصصات المطلوبة، عبر الرابط التالي: http://www.tu.edu.sa/news/Pages/news_555.aspx.