جامعة الباحة تبدأ التسجيل الإلكتروني للعام الجديد

الإثنين ٢٠ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٩ مساءً
جامعة الباحة تبدأ التسجيل الإلكتروني للعام الجديد

بدأت جامعة الباحة اليوم في تلقى طلبات الراغبين في الالتحاق والتسجيل للطلاب والطالبات “انتظام” لدرجة البكالوريوس ولمدة خمسة أيام.

وفتحت جامعة الباحة باب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

وستشهد المرحلة الثانية التي ستنفذ في الفترة من 20 – 25 الشهر الجاري تحليل البيانات المدخلة في النظام وإجراء عمليات الفرز واستخراج التقارير اللازمة لإجراء عمليات الاستدعاء لملفات المتقدمين، ونشر أسماء المرشحين للقبول على موقع جامعة الباحة، ليعقبها إرسال المستندات المطلوبة عبر خدمة البريد الممتاز “خدمة جامعي المجانية” إلى عمادة القبول والتسجيل بالجامعة .

وسيشهد العام الجامعي القادم في جامعة الباحة القبول بكلية طب الأسنان للبنين، وزيادة مرحلة القبول لمرحلة البكالوريوس إلى 6730 طالباً وطالبة للعام الجامعي 1437 /1438هـ .

وكانت جامعة الباحة قد أعلنت قبل يومين عن فتح باب القبول للعام الجامعي 1437/1438هـ لجميع طلاب وطالبات الثانوية الراغبين في الالتحاق بالجامعة (انتظام) والحصول على درجة البكالوريوس علماً بأن بوابة القبول الإلكترونية ستفتح أبوابها خلال الفترة من يوم الإثنين 15 /09/ 1437هـ الموافق 20 / 06 /2016م حتى مساء يوم الجمعة 19/ 09 /1437هـ الموافق 24/ 06/2016م حسب تقويم أم القرى. علماً بأن القبول الفعلي على البوابة الالكترونية سيبدأ في تمام الساعة الثانية عشرة مساء هذا اليوم الأحد .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    للان ماشفنا شي ايش الحاصل المشكله بس اربع ايام