سابينتو يشيد بإنجازات الفتح.. ويؤكد: أسعى لتطوير الفريق

الأحد ٥ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١١:٣٥ مساءً
سابينتو يشيد بإنجازات الفتح.. ويؤكد: أسعى لتطوير الفريق

أكد المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو، أن مفاوضاته مع نادي الفتح لم تستغرق وقتًا طويلًا؛ إذ إنها بدأت منذ شهر تقريبًا، وكانت سهلة، وتم الاتفاق في يومين؛ نظرًا لنموذجية المفاوضات.

وتابع المدير الفني الجديد لنادي الفتح: “أعرف أن الفريق كان بطلًا للدوري السعودي منذ ٣ مواسم ماضية تقريبًا، وكذلك بأنه بطل لأول كأس سوبر سعودي، بالإضافة إلى أنه نادٍ مميز على مستوى جميع الألعاب، وحقق بطولة في كرة السلة هذا العام، وما زلت أتعرف على هذا النادي تدريجيًّا”.

وأضاف سابينتو، خلال المؤتمر الصحفي: “أنا وصلت للمملكة العربية السعودية مؤخرًا، وعلى تواصل مع الإدارة للتعرف أكثر على الأمور الهامة بالنسبة لي، وسأتابع الفريق وأدون بعض الملاحظات التي أسعى لتطويرها مع الفريق”، مؤكدًا أنه سيسعى لتعزيز النقاط الإيجابية لدى الفريق ومعالجة ما هو سلبي، والأهم من ذلك أن يعمل الجميع كجهاز فني وإداري ولاعبين كأسرة واحدة وفق طريقة منظمة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

وعن معرفته بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، قال مدرب الفتح الجديد: “نعم أعرف الدوري السعودي جيدًا، وأعرف بعض الأندية مثل، الهلال والأهلي والنصر والاتحاد والشباب، وبعض الفرق التي ظهرت بشكل ملفت مثل التعاون”، وأشار في ختام تصريحاته، إلى أنه سيبذل ما بوسعه ليكون عند حسن ظن الإدارة الفتحاوية التي وقعت معه.