شاهد الإعلان الذي تسبب في حل مجلس إدارة العين الإماراتي

شاهد الإعلان الذي تسبب في حل مجلس إدارة العين الإماراتي

الساعة 6:15 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
7130
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

بعد تصوير لاعبي فريق العين الإماراتي في إعلان اعتبره البعض يحمل إهانة للدولة، قرر الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، والنائب الأول لرئيس نادي العين، حل مجلس إدارة شركتي نادي العين لكرة القدم، والعين للاستثمار.
وعلى الفور، أمر النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، بتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير شئون الشركتين، وذلك حرصاً منه على ترسيخ دور المؤسسات في إعلاء القيم والثوابت والرموز الوطنية.
وقال الشيخ هزاع بن زايد، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الرموز الوطنية هي جزءاً لا يتجزأ من الهوية الجامعة.. بها نعلو ونسمو وتحت راية العلم وفي ظل النشيد تصان القيم وتحفظ الأوطان”.
وتابع النائب الأول لرئيس نادي العين: “سيظل نادي العين شعلة وطنية، وسيواصل العمل في خدمة الوطن ومسيرته الرياضية والحضارية.. نتمنى كل التوفيق والسداد للجنة تسيير الشؤون التي شكلناها”.
وكان لاعبو العين قد ظهروا في إعلان مؤخراً؛ وهم يرددون النشيد الوطني خلال إحدى مباريات الفريق الرسمية، وفجأة يعرفون أنّ هناك سيارات “بي إم دبليو” في انتظارهم خارج الملعب، فيتركون الملعب ويتسابقون من أجل ركوب السيارات، ما دفع البعض لاعتبار ذلك إهانة؛ وتدشين هاشتاق لإيقاف الإعلان.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

نجم العين الإماراتي يُثير اهتمام الهلاليين !

تداولت الجماهير الهلاليّة على نطاق واسع عبر مواقع