في صبيا.. ضبط وإتلاف طنّ سمبوسة غير صالحة قبل توزيعها

الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٩ مساءً
في صبيا.. ضبط وإتلاف طنّ سمبوسة غير صالحة قبل توزيعها

داهمت فرق الرقابة الميدانية التابعة لبلدية محافظة صبيا، معملاً عشوائياً لإنتاج وتجهيز شرائح السمبوسة ورقائق العجين، داخل حي سكني في بيئة مخالفة لكل الاشتراطات الصحية وسط غرف عشوائية بين الغُبَار وحرارة الأجواء.
وأوضح رئيس بلدية صبيا المهندس مشهور الشماخي، أن الفرق الرقابية في قسم صحة البيئة، استطاعت ضبط (900) كيلو من السمبوسة؛ حيث تقوم عمالة مجهولة – أكثر من عشرين فرداً -، بمخالفة الأنظمة وممارسة التجهيز والبيع للمواد غير صالحة للاستخدام الآدمي وتفتقد لكل الاشتراطات الصحية؛ حيث أن المكان الذي تم ضبطه غير مهيأ وغير صحي، وتم مصادرة العجين والرقائق وجميع المعدات والأجهزة.
ونوه وكيل الأمين للخدمات الدكتور إبراهيم خياط، بأن أمانة جازان والبلديات التابعة لها تقوم بجولات ميدانية مستمرة، وسيتم تعقب الأماكن المخالفة وتطبيق الغرامات والجزاءات وفق الأنظمة، وعلى ضرورة استيفاء الاشتراطات المتعلقة بالصحة العامة وعدم التهاون فيها.
وحث “خياط”، المواطنين والمقيمين بالمبادرة والتعاون والإبلاغ عن أي مخالفة بالاتصال بالرقم (940) المُخصص لاستقبال جميع الملاحظات التي تقدمها الأمانة والبلديات المرتبطة بها على مدار اليوم، وسيتم التعامل معها فوراً.

إتلاف 900 كيلوا في مداهمة معمل سمبوسة بصبيا ‫(1)‬ ‫‬ إتلاف 900 كيلوا في مداهمة معمل سمبوسة بصبيا ‫(1)‬ إتلاف 900 كيلوا في مداهمة معمل سمبوسة بصبيا ‫(346309045)‬ ‫‬ إتلاف 900 كيلوا في مداهمة معمل سمبوسة بصبيا ‫(346309047)‬ ‫‬