لاعب ألمانيا: هذا الرأي كوميدي وهزلي !

الإثنين ٢٠ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٣:١٧ مساءً
لاعب ألمانيا: هذا الرأي كوميدي وهزلي !

رفض لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة الآراء التي خرجت في الأيام الماضية، وتحدثت عن افتقاد المنتخب الألماني لقائد حقيقي في الوقت الحالي؛ وذلك بعد ظهور اللاعبين بدون شخصية حقيقة في بطولة كأس أمم أوروبا 2016.

ويرى الكثيرون أن ألمانيا تفتقد وجود لاعب مثل فيليب لام أو ميروسلاف كلوزه، المعتزلين في تشكيلة منتخب ألمانيا، لضبط أداء اللاعبين على أرض الملعب، وهو الأمر الذي رد عليه خضيرة من خلال تصريحاته لمجلة كيكر الألمانية.

وقال اللاعب: “الجدل بخصوص عدم وجود وحاجة المنتخب لقائد حقيقي يعتبر أمراً كوميدياً وهزلياً، فكل اللاعبين المتواجدين حالياً يمتلكون شخصية بارزة وقيادة عالية”.

وتابع: “نوير أفضل حارس في العالم وبواتينج من أفضل المدافعين وتوماس مولر وهاملز يتمتعان بثقل كبير في المنتخب، وقائدنا شفاينشتايجر يمتلك شهرة عالمية وشخصية متواضعة، ويجب التحليل بشكلٍ منطقي وغير سطحي”.

وكانت الماكينات الألمانية قد حققت الفوز على أوكرانيا بثنائية نظيفة وتعادلت دون أهداف أمام بولندا في أول جولتين من المجموعة الثالثة، ويستعد منتخب المانشافت الثلاثاء لمواجهة إيرلندا الشمالية ضمن الجولة الثالثة والأخيرة، وتسعى للتعادل على الأقل لضمان التأهل إلى دور الـ16.