نائب رئيس “المسابقات” يشكر رأس الهرم في الرياضة.. ويبتعد عن “تويتر”

الأربعاء ١ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٧:٢٠ مساءً
نائب رئيس “المسابقات” يشكر رأس الهرم في الرياضة.. ويبتعد عن “تويتر”

وجه نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد العقيل، الشكر إلى العديد من الشخصيات الرياضية، وعلى رأسهم رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بمناسبة انتهاء الموسم الرياضي.
وقال العقيل في سلسلة تغريدات عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “بنهاية الموسم.. أتقدم بالشكر لكل من منحني الفرصة للمشاركة في ختام الموسم، بداية برأس الهرم في الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، والذي كان يقف على كل صغيرة وكبيرة ويوجهنا بتلافي جميع السلبيات، ويحرص على ظهور المباراة بالمظهر المشرف للجميع”.
وأضاف: “كما لا أنسى إخواني رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي، وموظفيه، الذين لم يبخلوا في التعاون معي وتوجيهي ودعمي دائماً.. كذلك الأخوة في أمانة الاتحاد يتقدمهم أخي الأكبر الأستاذ أحمد الخميس، وجميع العاملين في الأمانة، وسرعة تجاوبهم وأدائهم”.
وتابع نائب رئيس لجنة المسابقات: “والأخوة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، لهم مني جزيل الشكر على تعاونهم الدائم، وعلى رأسهم العزيز إبراهيم محمد القوبع.. ولا أنسى الجهود الكبيرة لشركة الاتصالات السعودية وفريق عملها برئاسة المهندس حسين اليامي الذين أبدعوا وأمتعوا، ومازال لإبداعهم بقية”.
وواصل العقيل شكره، قائلاً: “ولا أنسى الشركة الرائدة في التشغيل والتسويق الرياضي، شركة “صلة” وجميع طاقمها، وماقدموه طوال الموسم، وبالنهائي على وجه الخصوص.. والشكر موصول للشركة الناقلة مجموعة MBC، وشركة العالمية، الذين أبدعوا في نقل النهائي ومواكلة جميع الفعاليات والاحداث المصاحبة”.
وأردف: “كما أشكر جميع الإعلاميين الميدانيين من مراسلين ومصورين على تعاونهم التام لإظهار الحدث بالصورة الرائعة”.
وفي ختام تصريحاته، قال: “ولأخذ قسط من الراحة سأبتعد عن تويتر فترة أتمنى أنّ أعود بعدها بطاقة متجددة.. دمتم بود”.