يوتيوب يتيح إمكانية البث المُباشر للفيديو عبر الجوال

يوتيوب يتيح إمكانية البث المُباشر للفيديو عبر الجوال

الساعة 12:29 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم
3525
0
طباعة
المواطن - نت

أعلنت منصة مشاركة الفيديو “يوتيوب” عن إضافتها لإمكانية البث المُباشر للفيديو من خلال تطبيقها الرسمي للهواتف المحمولة، الذي سوف يصل في البداية لمجموعة مُحددة من منتجي المحتوى المرئي، على أن تصبح متاحة لاحقاً لعدد أكبر من الناس.

وكانت المنصة قد قامت سابقاً بإضافة ميزة البث المُباشر للفيديو، ولكنها اقتصرت على القنوات التي تم التحقق منها “Verified” وعبر استديوهات “Creator Studio”.

ويُمكن استعمال الميزة الجديدة عن طريق الضغط على الزر الأحمر الكبير الموجود في الجانب السفلي الأيمن من شاشة التطبيق، ومن ثم تحديد صورة أساسية مُصغرة للفيديو، والقيام بعملية البث المُباشر.

وباستطاعة المُشاهدين العثور على كل مقاطع فيديو البث المبُاشر التي يقوم بها شخص ما ضمن قناته على يوتيوب إلى جانب باقي مقاطع الفيديو العادية، وتسمح الخدمة بإمكانية البحث، واستعراض التوصيات، وحماية الفيديو من الاستخدام غير المصرح به.

وتسمح الواجهة بإعلام مُشتركي القناة عند وجود بث مُباشر، كما يُمكن تفعيل ميزة الدردشة، إلى جانب إمكانية تحديد هل يُمكن للجمهور مُشاهدة الفيديو أم لا.

وتُعزز هذه الميزة من فرصة منافسة يوتيوب للخدمات الأخرى التي تسمح ببث الفيديو بشكل مباشر؛ مثل خدمة بيرسكوب التابعة لمنصة تويتر، ولايف التابعة لمنصة فيسبوك.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

توطين العمل بمنافذ تأجير السيارات

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المختصين والمهتمين بالنشاط، إلى المشاركة