آل إبراهيم لموظفي المياه: لا تقطعوا الخدمة عن شركائنا بمواسم الضرورة

الأربعاء ١ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٣:٢١ مساءً
آل إبراهيم لموظفي المياه: لا تقطعوا الخدمة عن شركائنا بمواسم الضرورة

وجه محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم، بعدم إيقاف الخدمة عن العملاء خلال المواسم الضرورية.
وأوضح آل إبراهيم، أن تلك المواسم هي: (فترة الاختبارات الدراسية، وشهر رمضان، وأيام أعياد الفطر والأضحى المباركين، واليوم الوطني).
وجاء التوجيه انطلاقاً من تطبيق الشركة لمبدأ “شركاؤنا أولاً”، إضافة لتطبيق رؤية القيادة الرشيدة التي تهدف لتحقيق أعلى مستويات كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين والمقيمين.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، إن “تقديم خدمات المياه للجميع سنضعها نصب أعيننا في الشركة التي أنشئت لتقدم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطن بجودة عالية، كما أن خدمة المواطن والمقيم هي الهدف الرئيسي بالنسبة لمنسوبي الشركة”، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية ستشهد نقلة نوعية في تقديم الخدمة للشركاء (العملاء).
ودعا آل إبراهيم، جميع موظفي الشركة لتحسين ورفع مستويات جميع خدمات الشركة المقدمة للشركاء (العملاء)، والإرتقاء بها لتصبح الأفضل من أجل الوصول للهدف الأسمى، المتمثل في: “تحقيق أعلى مستويات رضا الشركاء (العملاء)، مواطنين ومقيمين، كذلك سعياً إلى المحافظة على حقوقهم كمشتركين”.