الجروان: تقرير الأمم المتحدة بشأن التحالف العربي عمل مستهجن وغريب

الإثنين ٦ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٣:٤٣ مساءً
الجروان: تقرير الأمم المتحدة بشأن التحالف العربي عمل مستهجن وغريب

استنكر رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان تقرير الأمم المتحدة الأخير الذي يتهم قوات التحالف العربي باستهداف الأطفال في اليمن.
ووصف الجروان، في بيان له اليوم، إدراج جهات تعمل من أجل الشرعية وحماية المدنيين وإعادة إعمار اليمن على ما يسمى “القوائم السوداء لقتل الأطفال”، بأنه عمل مستهجن وغريب ومرفوض، مؤكداً أن قائمة الأمم المتحدة خالفت كل الوقائع والحقائق على الأرض.
ولفت الانتباه إلى أن العالم يشهد بإنجازات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية باليمن، في حماية اليمنيين والدفاع عنهم وعن أمنهم وحريتهم ضد الجهة الغاشمة والمعتدية من الحوثيين وأتباع صالح الذين انقلبوا على إرادة الشعب اليمني وقتلوا وروعوا اليمنيين.
وندد رئيس البرلمان العربي بازدواجية المعايير التي تعامل بها تقرير الأمم المتحدة، وتوجيهه الاتهامات للتحالف الذي يشهد له الجميع أنه يقوم بمهمة نبيلة تجاه الشعب اليمني ومحاربة المتمردين والإرهابيين، وإعانة وغوث الشعب اليمني وبالأخص منهم الأطفال، وإعادة بناء وإعمار اليمن، متسائلاً: أين إسرائيل من هذه القائمة، وهي التي تقتل الأطفال الفلسطينيين وتحرقهم عياناً جهاراً، وتعتقلهم وتعذبهم في السجون؟!