“الداخلية” تكشف عن تفاصيل مقتل المطلوب عبدالرحيم الفرج بعد إصابته بطلق ناري

الخميس ٢٣ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٣:٣٥ صباحاً
“الداخلية” تكشف عن تفاصيل مقتل المطلوب عبدالرحيم الفرج بعد إصابته بطلق ناري

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، بأنه عند الساعة السابعة من مساء أمس الأربعاء، و أثناء قيام رجال الأمن بتفتيش منزل المطلوبين للجهات الأمنية / عبدالرحيم علي عبدالرحيم الفرج، وشقيقه ماجد علي عبدالرحيم الفرج، الكائن ببلدة العوامية بمحافظة القطيف، و‏المتورطين في عدد من الجرائم الإرهابية منها إطلاق النار على رجال الأمن مما أدى إلى استشهاد عدد منهم – رحمهم الله – ، والإعتداء على عدد من المواطنين والممتلكات العامة ، وإرتكاب جرائم سطو مسلح ، وبعد استكمال إجراءات التفتيش وضبط عدد من الأسلحة النارية وكميات كبيرة من الذخيرة لها ، تعرض رجال الأمن إلى إطلاق نار كثيف من مجهولين مما إقتضى الرد عليهم بالمثل، ولم ينتج عن ذلك إصابة أحد من المواطنين أو رجال الأمن بأي أذى.
وقد تبلغت الجهات الأمنية في وقت لاحق عن وصول شخص متوفى نتيجة إصابته بطلق ناري إلى مستوصف جمعية مضر بالعوامية، وأوضحت إجراءات التثبت من هويته بأنه المطلوب عبدالرحيم، المشار إلى اسمه آنفًا، ولا تزال الجهات الأمنية تباشر تحقيقاتها لتحديد علاقته بالجناة مطلقي النار وتواصل إجراءاتها في تعقبهم وماجد المذكور.
وأعلنت الداخلية، ذلك لتحذر من التعامل مع المطلوب ماجد الفرج، أو غيره من المطلوبين المعلن عنهم سابقًا سواًء بإيوائهم أو بالتستر عليهم أو تقديم أي نوع من أنواع المساعدة لهم ، وأن ذلك سيوقع صاحبه تحت طائلة المساءلة وتجدد في الوقت ذاته دعوتها لكافة المطلوبين بالمبادرة بتسليم أنفسهم، كما تشكر القائمين على مستوصف جمعية مضر بالعوامية على أداء مسؤولياتهم وإلتزامهم بالأنظمة. والله ولي التوفيق.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    اللهم وفق رجال الأمن لحفظ البلاد والعباد من المرده والفاسقين ، اللهم رد كيد عبدة المجوس الى نجورهم ، اللهم أحفظ رجال الأمن والعاملين على أمن البلاد والعباد .