بالصور.. #سحور_الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن والسوشيال ميديا

الأحد ١٩ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٢:٠٥ صباحاً
بالصور.. #سحور_الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن والسوشيال ميديا

أقيمت فعاليات سحور الإعلاميين للسنة الثالثة على التوالي، والذي يجمع نخبة من الإعلاميين والإعلاميات بحضور نجوم الفن ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وبرعاية إعلامية من قناة العربية و MBCتحت مظلة لقاء الإعلاميين.
وقد بدأت الفعالية بتقديم المذيعين ياسر الحكمي ومهند أبوعبيد، وكان أول المتحدثين مدير قناة العربية في السعودية الأستاذ سعد المطرفي، الذي سلّط الضوء على إنجازات مكتب العربية في السعودية، وكيفية إدارة الأزمات التي واجهتهم كتغطية أحداث عاصفة الحزم والأحداث في منى بموسم الحج الماضي من خلال القناة.
تلاه الرئيس التنفيذي لشركة لجام الرياضة “وقت اللياقة” الأستاذ فهد الحقباني، الذي استعرض إنجازات وقت اللياقة وبدايتهم من الصفر والتخطيط وتطوير خطة العمل والتوسع في المراكز الرياضية والوصول إلى 120 فرعًا، مسلطًا الضوء على شراكتهم مع نادي برشلونة لجلب مدربين من نادي برشلونة لتعليم الصغار أساسيات كرة القدم، والشراكة مع مركز الحوار الوطني لنبذ التعصب الرياضي عن طريق حملة فرقنا ما تفرقنا، وشدّد الحقباني على أن الهدف من فكرة وقت اللياقة هي تغيير نمط الحياة لدى المجتمع السعودي إلى نمط صحي رياضي، تم بعدها عرض فيلم وثائقي عن إحدى التجارب الناجحة لتخفيف الوزن لأحد المشتركين بوقت اللياقة.
ألقى بعده الفنان فايز المالكي، كلمة مؤثرة عن مشاركته جنودنا البواسل في الحد الجنوبي، وناشد البنوك وشركات الاتصالات السعودية بدعم ومساندة الجنود في الحد الجنوبي، نظرًا لمعاناة بعضهم بإيقاف رواتبهم أو إيقاف خطوط هواتفهم، وطالب المالكي بتفعيل هاشتاق #اسقاط_القروض_عن_الجنود، متمنيًا أن يجد نتيجة إيجابية من البنوك السعودية .
تلاه نجم مواقع التواصل الاجتماعي ومقدم برنامج أكشن يا عيال في قناة إم بي سي أكشن إبراهيم عبدالرحمن، الذي تحدّث عن التطور السريع لمواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية استغلالها بشكل إيجابي وباحترافية دعائية.
فيما كان آخر المتحدثين المذيعين مالك الروقي ويوسف الغنامي وتجربتهما في برنامج ترند السعودية على قناة MBC، والمواضيع الشائعة “الترند”، وتغطيتهما واللقاءت والتواصل مع صاحب القضية.
واختتم صاحب المبادرة في فكرة تجمع الإعلاميين ومدير لقاء الإعلاميين فهد بن نومة ترحيبه وشكره للجميع على الحضور وأعضاء فريق العمل على جهودهم، مؤكدًا أن مثل هذه اللقاءات تزيد من معرفة العديد من التجارب الناجحة للمبدعين وتبادل الخبرات.
وبيّن بن نومة أن النجاحات التي حققها هذا التجمع خلال السنتين الماضيتين، كان له الأثر الكبير في العمل بجهد واحترافية للظهور بشكل مميز من خلال منصة للتعارف وتبادل الخبرات والتجارب.
وفي نهاية الحفل، كرّم فهد بن نومة الرُعاة لحفل سحور الإعلاميين بالدروع التذكارية، قناة العربية والـ MBC والراعي الإلكتروني أخبار السعودية، وشريك النجاح مطاعم الرومانسية، إضافةً إلى الرُعاة الداعمين وقت اللياقة وشركة ريادة للعقارات وشركة أكانا وشركة توبيكس والرُعاة المشاركين فريم ستوديو ودكتور نيوترشن.
ومن ثم قدمت وقت اللياقة سحب على اشتراكات لمدة ثلاثة أشهر، كما أجريت سحوبات للإعلاميات على اشتراكات في دكتور نيوترشن للحمية والنظام الغذائي الصحي، واشتراكات من مطاعم الرومانسية، ومن ثم تناول بعدها الجميع وجبة السحور.

سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(1)‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(1)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816007)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816019)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816013)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816005)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816006)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816009)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816010)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816018)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816017)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816016)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816015)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816008)‬ ‫‬ سحور الإعلاميين أكبر تجمع لنجوم الفن ‫(666816011)‬ ‫‬