تجهيز 10حقائب يومياً محمّلة بماء زمزم لإيصالها داخل صحن المطاف

الخميس ٩ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١١:١٢ صباحاً
تجهيز 10حقائب يومياً محمّلة بماء زمزم لإيصالها داخل صحن المطاف

باشرت إدارة سقيا زمزم بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في إيصال ماء زمزم إلى الأماكن التي يصعب فيها إيصال خزانات فايبر جلاس والتي تكتظ غالباً بالزوار والمعتمرين وذلك عبر حقائب ماء زمزم المحمولة على الظهر. صرّح بذلك مدير الإدارة المهندس أسامة بن منصور الحجيلي .
وأضاف أنه قد عمدت الإدارة إلى تجهيز (10) حقائب يومياً محمّلة بماء زمزم المبارك لإيصالها داخل صحن المطاف والأماكن التي لا تتوافر بها حافظات الماء نظراً لوجود الكثافة الكبيرة من المعتمرين والزوار وتسهيلاً عليهم ليؤدوا عبادتهم بكل يسر وسهولة.
وأردف بأن إدارة سقيا زمزم تساهم في توزيع (16) ألف عبوة زمزم يومياً على سُفر الإفطار في ساحات الحرم المكي الشريف .
واختتم الحجيلي تصريحه بالدعاء لولاة الأمر الميامين على ما يولونه من دعم كبير ورعاية فائقة جليلة للحرمين الشريفين والرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس ونائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم لدعمهم اللامحدود لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي بيته العتيق وبذل أقصى الجهود المبذولة وفق تطلعات ولاة الأمر – رعاهم الله -.
الجدير بالذكر أن إدارة سقيا زمزم توفير عدداً من الخدمات منها (300 مشربية) وتحتوي على (1900) صنبور وتشغيل ما يقارب (300) خزان (استالنس استيل) , و (18.000) حافظة قابلة للزيادة عند دواعي الحاجة .

شؤون الحرمين تسهّل على الزوّار شُرب ماء زمزم (2)