تماس كهربائي يخلي قسم العناية المركزة بمستشفى صبيا

الجمعة ١٧ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١١:٠٠ مساءً
تماس كهربائي يخلي قسم العناية المركزة بمستشفى صبيا

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة صبيا، مساء اليوم الجمعة، حادث إحتراق “لمبة” في قسم العناية المركزة بمستشفى صبيا العام.
وأوضح المتحدث الرسمى لمديرية الدفاع المدني في منطقة جازان، الرائد يحيى القحطاني، أن مركز القيادة والتوجيه تبلغ عن إحتراق “لمبة” بقسم العناية المركزة بمستشفى صبيا العام، وتم إنتقال الفرق اللازمة للموقع والسيطرة على الحريق وإخلاء حالتين من العناية المركزة بمشاركة العاملين في المستشفى، ولايوجد أي إصابات ولله الحمد.
وأوضحت صحة جازان في بيان لها، أنه عند الساعة ٥:١٠، مساء اليوم، ورد بلاغ لغرفة العمليات والتحكم بإدارة الطوارئ والأزمات بصحة جازان بوجود التماس كهربائي محدود بقسم العناية المركزة بمستشفى صبيا العام؛ حيث تم التفاعل الفوري من فريق المنشأة والتعامل مع الحالة وإخلاء المرضى من داخل القسم وعددها حالتان، وجرى مباشرة التواصل مع الدفاع المدني في تمام الساعة ٥:١٢ مساءً.
وتمت السيطرة على التماس الكهربائي في وقت قياسي في تمام الساعة ٥:٢٠ م وتمت عملية الإخلاء من قبل العاملين المناوبين بالمستشفى بنجاح، ولم تسجل أي إصابات أو أضرار أو خسائر بشرية بحمد الله، فيما باشرت فرقة الدفاع المدني مهامها في الموقع عند وصولها.
وتباشر الفرق المختصة تحليل الحدث ومسبباته وتوصيات الدفاع المدني لمعالجتها واتخاذ الإجراءات الوقائية حيالها، وتم عودة الخدمات لطبيعتها في الموقع.

تماس كهربائي1