رئيس الاتفاق يكشف تفاصيل التعاقد مع الكويكبي.. واللاعب: حققت جزء من طموحي

الإثنين ١٣ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١١:٥٤ مساءً
رئيس الاتفاق يكشف تفاصيل التعاقد مع الكويكبي.. واللاعب: حققت جزء من طموحي

انتهى – منذ قليل – المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي الاتفاق، للإعلان عن صفقة انتقال لاعب العروبة والمنتخب الأولمبي محمد الكويكبي، بعد تجاوزه الكشف الطبي.

قال رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، خالد الدبل: “رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف  عبدالرحمن البنعلي هو من تكفل بالجزء الأكبر من صفقة محمد الكويكبي.. ونحن اخترنا اللاعب لعدة معايير؛ أهمها أنّه لاعبًا في بداية مشواره وخلوق وموهوب وينتظره مستقبل واعد”.

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق: “تعاقدنا مع الكويكبي جاء بتوصية من الكابتن جميل قاسم بعد الصعود مباشرة.. التعاقد مع محمد الكويكبي يمتد لخمس سنوات وهو لاعب ناضج رغم صغر سنه حيث مثل العروبة في دوري المحترفين وهو ابن 19 سنة”.

وأضاف الدبل: “سنغلق قريباً ملف الأجانب ولا زال لدينا خانات نسعى لسدها بلاعبين محليين.. أعضاء شرفنا لم يقصروا مع الإدارة ولم يتأخروا لحظة في دعم النادي”.

ومن جانبه، أعرب محمد الكويكبي، عن عادته بارتداء قميص الاتفاق، وقال: “أعد جماهيره بالمستوى الذي يرضيهم والأهداف التي تسعدهم.. لن أقبل بأن يكون حضوري عابر في الاتفاق مهما تكن المنافسة في تشكيلة المدرب”.

وواصل لاعب المنتخب السعودي الأولمبي: “تشرفت باللعب تحت قيادة الكابتن جميل قاسم في العروبة وأنا سعيد بانتقالي للاتفاق في وجوده.. حققت جزء من طموحي باللعب للاتفاق وطموحي المقبل أن أدخل من بوابته للمنتخب الوطني الأول”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الدوسري

    ربي يوفقك ويوفق فارس الدهناء ان شاء الله تعالى