رجل أعمال يكافئ 4 من ابناء ( إخاء ) بشقراء بـ4 سيارات

السبت ٢٥ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٥:٢٣ مساءً
رجل أعمال يكافئ 4 من ابناء ( إخاء ) بشقراء بـ4 سيارات

‏‎في بادرة اجتماعية وانسانية وتشجيعيه قدم رجل الأعمال عمر بن سعود البليهد رئيس مجلس إدارة مؤسسة عمر البليهد الخيرية 4 سيارات ( هيونداي اكسنت 2017 ) مكافأة تقديرية لـ4 من طلاب جامعة شقراء المتفوقين دراسيا ( من ابناء دار التربية الاجتماعية بشقراء ) والمنقولين مؤخراً إلى المؤسسة الخيرية لرعاية الإيتام (إخاء ) إضافة لمبلغ وقدره ٥٠٠٠ ريال لكل طالب تخرج من الثانوية العامة وعدد من الجوائز والهدايا العينية الأخرى.
وكان الشيخ عمر البليهد قد اعلن عن هذه المكافأة التشجيعية في حفل النجاح السنوي لدار التربية الاجتماعية الذي اقيم قبيل شهر رمضان المبارك ، مؤكداً ان الهدايا ستكون عادة سنوية لكل طالب يتفوق بتحقيق معدل تراكمي بالجامعة ( 4.5 ) فما فوق تشجيعاً من المؤسسة لكل الطلاب لبذل المزيد وتحقيق التفوق علميا.
‎وتم تسليم السيارات الاربع يوم الاربعاء الماضي بحضور مدير دار التربية الاجتماعية بشقراء عبدالله المقرن وعضو اللجنة الاستشارية لجمعية عمر البليهد الخيرية عبدالرحمن السبيهين.
‎من جانبه قدم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه للتنمية الاجتماعيه بمنطقة الرياض ابراهيم المنيع اسمى عبارات الشكر والتقدير للشيخ عمر بن سعود البليهد على هذا الدعم السخي لأبنائه الذي سيكون حافزاً لهم بعد الله للإبداع والتفوق سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء ويبارك له في ماله وأعماله .
و اعتبر الشيخ عمر البليهد ان ماقدمته مؤسسته الخيريه ماهو الا واجب تجاه هذه الفئة شجيعا لهم وتحفيزا لزملائهم ، مؤكداً انه لن يتوان ابدا في تقديم كل مايمليه عليه واجبه الوطني والانساني .