“شافعي” يعاني الإعاقة وكسوراً مضاعفة والصديد يخرج من فخذه

السبت ٤ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٤ مساءً
“شافعي” يعاني الإعاقة وكسوراً مضاعفة والصديد يخرج من فخذه

ناشد الشاب محمد بن يحيى شافعي بعلاجه في مركز متخصص بعد إصابته بكسور متعددة بالفخذين والذراع اليسرى جراء تعرضه لحادث مروري قبل ثلاثة أعوام، حيث ما زال يعاني من الجهاز الحديدي المركب بإحدى فخذيه منذ إجراء عدة عمليات جراحية له منذ نهاية عام 1434هـ ولم يتم نزعه حتى اليوم.

وتحدث محمد شافعي لـ“المواطن”، أنه تعرض لحادث مروري في شهر ذي القعدة من عام 1434هـ وأصيب بكسور متعددة بالفخذين والذراع اليسرى، وعلى أثرها أجريت له ثماني عمليات جراحية في مستشفى صبيا كانت آخرها قبل أكثر من شهرين.

وأضاف، أن هناك عملية جراحية مقررة له لزراعة عظام بعد موت أجزاء من العظم في الفخذ ولم تجر حتى الآن لعدم وجود مثبت في غرفة العمليات بمستشفى صبيا العام، حيث ما زال يعاني من شدة الألم وقلة النوم لوجود الجهاز الحديدي المركب بفخذه اليسرى التي أصبح يصدر منها صديد.

وأشار إلى أنه ترك الدراسة بعد الحادث لإعاقته ولا يملك الاستطاعة للعلاج بمستشفى خاص، بعد انعدام توافر علاج له بمستشفيات منطقة جازان.

وختم “شافعي” حديثه مناشداً ولاة الأمر ومسؤولي وزارة الصحة التكفل بعلاجه بمركز متخصص وإنهاء معاناته مع الإعاقة طوال الثلاثة الأعوام الماضية.

للاستفسار والتواصل مع “الصحيفة” عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

“شافعي” شاب عشريني معاق يناشد بعلاجه بمركز متخصص (1)

“شافعي” شاب عشريني معاق يناشد بعلاجه بمركز متخصص (2)

“شافعي” شاب عشريني معاق يناشد بعلاجه بمركز متخصص (4)