فيلم يحكي مسيرة تسعينية حفظت القرآن في #خميس_مشيط

السبت ١١ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢٢ صباحاً
فيلم يحكي مسيرة تسعينية حفظت القرآن في #خميس_مشيط
نشرت جمعيه نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بخميس مشيط، مساء اليوم، على موقع مشاركة مقاطع الفيديو “يوتيوب”، فيلمًا يحكي مسيرة الأم عنا الشمراني التي أتمتّ حفظ القرآن عن عمر يناهز قرنًا من الزمان.
وكانت “المواطن” قد نشرت خبر المسنة التي حفظت القرآن كاملًا وهي في التسعينات من العمر، وذكر رئيس جمعية نبأ لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس مشيط، ورئيس المحكمة العامة الشيخ منصور بن عبدالرحمن الشغيبي؛ بأن السيدة التسعينية من طالبات جمعية نبأ، وتدعى عنا بنت ناصر الشمراني من مواليد ١/ ٧/ ١٣٤٠هـ تقدمت هذه السنة في اختبارات الإتمام التي تجري نهاية كل عام دراسي لطلاب وطالبات الجمعية.
وأوضح أنها اجتازت الاختبارات بمعدّلٍ مرتفع، مع أنها أميّة لا تقرأ ولا تكتب، وشارفت على بلوغ قرن من الزمان، إلا أنها صاحبة هِمّة عالية، وإرادة فذّة، استطاعت أن تتم حفظ القرآن كاملًا وهي في هذه السنّ بواسطة التلقين.
وأضاف أن الجمعية بدورها قدمت لها وافر التهاني على هذا الجهد الكبير، وزارها وفدٌ رفيع المستوى، يترأسه رئيس جمعية نبأ وقدموا لها هديةً مالية ودرعًا تذكاريًّا، وأجرت معها مقابلة خاصة ومسجلّة؛ تمثلت في انتاج هذا الفيلم السينمائي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    إنها مثالاً يقتدى به أللهم وفقها وأرحمها دنيا وآخره .