لهذا السبب تأخر إعلان انضمام زلاتان إلى مانشستر يونايتد !

الخميس ٩ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٥ صباحاً
لهذا السبب تأخر إعلان انضمام زلاتان إلى مانشستر يونايتد !

كشفت صحيفة “ذي تلجراف” البريطانية أن السبب وراء تأخير اللاعب السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش للإعلان عن انتقاله المحتمل لمانشستر يونايتد الإنجليزي، هو الحصول على مكافآته من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت: “المهاجم السويدي ووكيله مينو رايولا أجريا مفاوضات إيجابية مع النادي الإنجليزي ولكنهما يتمهلان في الإعلان عن هذا الاتفاق”، مضيفة: “اللاعب ووكيله فضلا عدم إبرام الاتفاق رسميا مع مانشستر يونايتد لحين انتهاء العقد الرسمي مع سان جيرمان بنهاية الشهر الحالي”.

وكان “إبرا” صاحب الـ 34 عامًا قد قضى 4 سنوات برفقة باريس سان جيرمان، واستغل اللاعب نهاية عقده في 30 يونيو الحالي وقرر الانتقال لناد آخر في صفقة انتقال حر.

وانتقل إبراهيموفيتش إلى سان جيرمان في 2012 قادما من ميلان الإيطالي وقاد الفريق للفوز بألقاب 11 بطولة جميعها على المستوى المحلي كما أحرز له 152 هدفا في 178 مباراة خاضها معه في مختلف البطولات.

هذا وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن اللاعب وقع على عقد مع مانشستر يونايتد لمدة عام واحد قابلة للتمديد لعام آخر.

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش يتواجد حاليا في معسكر منتخب بلاده استعداد لخوض فعاليات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تنطلق فعالياتها غدًا الجمعة بفرنسا، ويخوض المنتخب السويدي فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الخامسة مع منتخبات أيرلندا وإيطاليا وبلجيكا.