مركز الملك سلمان يُقدم 647 طنّ تمر هدية خادم الحرمين لليمنيين

الأحد ١٢ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٧:٥٧ مساءً
مركز الملك سلمان يُقدم 647 طنّ تمر هدية خادم الحرمين لليمنيين

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمقره اليوم, 400 طنّ من التمور، هدية خادم الحرمين الشريفين للجمهورية اليمنية, و247 طنًّاً من التمور عبر برنامج الأغذية العالمي، ومخصصة للشعب اليمني الشقيق.
حضر التسليم ممثل الحكومة اليمنية، نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان, وممثل برنامج الأغذية العالمي أشرف حموده, وعدد من المسؤولين ومنسوبي المركز.
وأوضح مدير إدارة الإغاثة العاجلة بالمركز فهد العصيمي, أن 247 طنّاً من التمور وزّعت من خلال برنامج الغذاء العالمي حسب إحصائيات ودراسات لتحديد الأكثر احتياجاً باليمن في جميع المحافظات, فيما وزّعت 400 طنّ هدية من حكومة خادم الحرمين الشريفين للحكومة اليمنية, توزعها إدارة الإغاثة حسب الاحتياج.
وأضاف أن هنالك برنامج لتوزيع أكثر من 100 ألف سلة و700 ألف وجبة جافة بدأ التجهيز لها, وسينطلق البرنامج بالأيام القادمة؛ وهو عبارة عن وجبات وسلال رمضانية لجميع محافظات اليمن عن طريق الشركاء المحليين.
ونقل ممثل الحكومة اليمنية، نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، من جانبه, شكر وعرفان الحكومة الشرعية باليمن لحكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -، وللأشقاء بالسعودية لدعم الشعب اليمني وتلبية احتياجاته على مختلف الأصعدة، وعبر مختلف الأزمان.