#وظائف شاغرة في جامعة الجوف للسعوديين والسعوديات

الجمعة ١٠ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٠ مساءً
#وظائف شاغرة في جامعة الجوف للسعوديين والسعوديات

أعلنت جامعة الجوف عن توفر عدد 182وظيفة منها 163 وظيفة إدارية من المرتبة الأولى إلى المرتبة العاشرة، 19 وظيفة صحية للمواطنين والمواطنات، وترغب الجامعة في شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية حسب الشروط الموضحة أمام كل وظيفة.
واشترطت جامعة الجوف أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية وألا يكون المتقدم أو المتقدمة موظفًا حكوميًا ما لم يكن حاصلًا على مؤهل علمي أعلى من الوظيفة التي يشغلها.
ويحق لموظفي الجامعة التقديم على الوظائف المعلنة ممن أكمل سنتين أو أكثر في مرتبته الحالية وتنطبق عليه الشروط المطلوبة للمرتبة التي تلي مرتبته مباشرة وأن يتم تسجيل البيانات على مسؤولية المتقدم أو المتقدمة وإرفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة بصيغة pdf.
ولا يسمح النظام بالتقديم على أكثر من وظيفة واحدة ومن له سابق خدمة على بند الأجور أو في القطاع الخاص يلزم تصديقها من التأمينات الإجتماعية ويتم إرفاقها في مرفق واحد.
كما اشترطت جامعة الجوف ألا يكون المتقدم أو المتقدمة مفصولًا من جهة أخرى لأسباب تأديبية و لا يجوز للعسكريين التقديم على الوظائف ممن هم على رأس العمل حسب النظام وإرفاق شهادات الخبرة والدورات التي لا تقل مدتها عن ستة أشهر والتي تكون في مجال تخصص الوظيفة المتقدم عليها إن وجدت.
فعلى من تتوفر لديه الشروط المطلوبة التقديم من خلال موقع الجامعة www.ju.edu.sa وذلك لمدة ستة أيام بدء من يوم الأحد الموافق 1437/09/07 هـ الساعة العاشرة صباحًا حتى منتصف ليل يوم الجمعة الموافق 1437/09/12 هـ

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عاطل

    ومتى يتم التواصل مع من قدموا ؟

  • المتوكل على ربه

    ومتى سيتم التواصل مع من قدموا ؟