800 ألف ريال تَحُول دون علاج الطفل أصيل من الورم الخبيث

الخميس ٩ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤١ مساءً
800 ألف ريال تَحُول دون علاج الطفل أصيل من الورم الخبيث

ينتظر الطفل أصيل الأزرق المصاب بورم خبيث في المخ مع إعاقة في النطق والسمع والأعصاب الحركية، الفرج لعلاجه الذي أوقف بسبب المال.
وقالت والدة الطفل لـ”المواطن”، إن “ابني أصيل تعرض لوعكة صحية منذ شهر رجب من العام الماضي، وكانت عبارة عن ترنح بالمشي وحول بالعين بالعصب السادس واستفراغ، فتوجهت إلى مستشفى السعودي الألماني الذي وافق على إجراء عملية لاستئصال الورم بمبلغ وقدره 50.000 ألف ريال، ولكن بعد إجراء العملية انتكست حالته الصحية”.
وأضافت أم الطفل : فوجئت أن المستشفى يُطالبني بمبلغ وقدرة 750.000 ألف ريال فواتير تكاليف علاج ابني، ولكن لعدم قدرتي على سداد المبلغ اضطررت إلى أن أقوم بإخراجه من المستشفى لعدم قدرتي على دفع تلك التكاليف الباهظة، وبعد ذلك تكفل أحد المحسنين من رجال الأعمال إدخاله مستشفى الحرس الوطني بجدة لعلاجه على حسابه الشخصي”.
وتابعت: “بعد إدخاله مستشفى الحرس الوطني قرر له الأطباء علاجه بجلسات الإشعاع، وعدد 6 جرعات كيماوي بالوريد، إلا إنني تفاجأت في منتصف علاج فلذة كبدي أصيل أن ملفه قد أغلق بدون سابق إنذار، وذلك بسبب عدم وجود رصيد كاف للعلاج”.
واختتمت حديثها لـ “المواطن” ، بمناشدتها لولاة الأمر والمسؤولين بسرعة استكمال علاج ابنها في مستشفى الحرس الوطني، أو أحد المستشفيات الأخرى المتخصصة؛ لوقوف مبالغ علاجه الباهظة حاجزًا دون علاجه”.
“المواطن” تحتفظ بكافة المعلومات حول الحالة، والفحوصات الطبية له.

اصيل1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    حرام يتوقف علاجو فجأه والله حرامممم الله يشفيه يارب