أمير عسير: وطننا عظيم.. على حدوده رجال يحمونه وداخله احتفالات

الأربعاء ٢٧ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٧ صباحاً
أمير عسير: وطننا عظيم.. على حدوده رجال يحمونه وداخله احتفالات

أكد الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة أن وطننا عظيم وكبير أن على حدوده رجالا يحمونه، وداخله احتفالات تؤكد أنه بخير وإلى خير، مشددا على أن المملكة سائرة في حماية حدودها ونصرة جيرانها وقيادة العالمين العربي والإسلامي لمدارج العلو والعزة والتقدم بقيادة سلمان الحزم ومعاونيه ولي العهد وولي ولي العهد .
جاء ذلك خلال أثناء رعايته لعروض الصوت والضوء والألعاب النارية بحديقة بحيرة سد أبها ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا .
وأكد الأمير فيصل بن خالد أن موسم المنطقة اختلف اختلافا جذريا هذا العام ، وأن الجو الجميل والمطر الذي لم ينقطع زاده جمالا ، وفوق ذلك كله الأمن والأمان التي تنعم به المملكة.
وقال أمير منطقة عسير:” إنه جاهز لإبداء الرأي على أي تقصير من أي جهة سواء بالاتصال به شخصيا أو القدوم للإمارة لإبداء المرئيات والملاحظات، وأن المنطقة تسعى للمساهمة ولو بجزء يسير في تنفيذ رؤية ٢٠٣٠ الطموحة والجبارة”.
وعن الجهود المبذولة للاستعدادات لمناسبة احتفالات أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ ، أوضح: “أن هناك اجتماعات متواصلة للتحضير للمناسبة التي ستشهد نقلة نوعية من ناحية الفعاليات التي ستكون على مدار العام عبر مناشط ولقاءات ومؤتمرات وندوات ومعارض”، داعيا الجميع وخصوصا رجال الأعمال للمساهمة في إنجاح المناسبة، باعتبار أن أبها تمثل المملكة في هذا المجال، متمنيا في الوقت ذاته تتظافر كافة الجهود.
وختم : ” نحن في مهمة وطنية تخص وطننا المملكة العربية السعودية االدولة الرائدة والمتقدمة التي تقود ولا تقاد ، وأتمنى أن يجد الجميع ما يرضيهم”.

أمير عسير أمير عسير 2 أمير عسير 3 أمير عسير 4 أمير عسير 5 أمير عسير 6 أمير عسير 7 امير عسير 3