الفتح يرد على هروب إلتون جوزيه ببيان رسمي!

الفتح يرد على هروب إلتون جوزيه ببيان رسمي!

الساعة 1:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
14140
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن هروب لاعب الفتح، البرازيلي إلتون جوزيه، بعدما تأخر عن تدريبات الفريق الأول وتخلف عن السفر للمعسكر الخارجي بمدينة تيل جنوب العاصمة الهولندية أمستردام، ما دفع مجلس إدارة النادي لإصدار بيان رسمي لتوضيح موقف اللاعب.

أكدت إدارة الفتح، أنّها تفاجأت بتغيب اللاعب البرازيلي عن التدريبات والسفر مع الفريق للمعسكر الخارجي، مدعيًا عدم حصوله على مستحقاته المالية، وشددت على أنّ إلتون جوزيه حصل على جميع رواتبه الشهرية عن الموسم الماضي.

وتابع البيان: “قام رئيس مجلس إدارة النادي، أحمد الراشد، ومدير الاحتراف خالد السعود، بالاجتماع مع اللاعب قبل فترة، وقد طالب بتجديد وتمديد عقده بمبالغ مالية كبيرة حتى يستمر مع الفريق، وقد تم رفضها تمامًا من قبل إدارة النادي، حيث إنّ اللاعب مرتبط مع النادي بعقد احتراف ينتهي بنهاية الموسم القادم 2016/2017”.

وأضاف: “وبناءً عليه فإن غياب اللاعب يعد إخلالًا جسيمًا بالعقد، وقد قام النادي باتخاذ الإجراءات القانونية وتوكيل محام لحفظ حقوق النادي المادية والمعنوية، وبمقاضاة اللاعب وأي نادي يتفاوض أو يتعاقد معه دون موافقة نادي الفتح”.

وفي ختام البيان، أكدت الإدارة أنّه تم منح المدير الفني ريكاردو سابينو ومدير الاحتراف خالد السعود، الضوء الأخضر، في حالة عدم التزام إلتون جوزيه بالعودة لاستكمال تعاقده، بسرعة التعاقد مع لاعب بديل خلال الفترة القادمة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

انتزاع ألغام وعشرات القتلى من الحوثيين.. معركة جديدة بطلها الجيش اليمني

قُتل عدد من الانقلابيين، وجُرح آخرون، في عملية