بالصور.. البريكان يُتابع إنجاز المشروعات الصحية في جازان

الأربعاء ٢٧ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٩:٢٩ مساءً
بالصور.. البريكان يُتابع إنجاز المشروعات الصحية في جازان

أكد مدير عام المشاريع بوزارة الصحة، المهندس رائد البريكان، خلال اجتماعه بمدير عام صحة جازان الدكتور محمد العبدالعالي أن المشاريع الصحية بمنطقة جازان تحظى بأولوية لدى مسؤولي وزارة الصحة وبحرص ومتابعة دائمة من وزير الصحة.
جاء ذلك خلال زيارته لمنطقة جازان والتي رافقه خلالها مساعد المدير العام للمشاريع والشؤون الهندسية بصحة جازان المهندس علي جعفري؛ حيث بدأت الجولة بمستشفى جازان العام واطلع على المخططات والتصاميم النهائية لمشروع إعادة تأهيل المستشفى.
كما زار المهندس البريكان مشروع مستشفى جازان التخصصي ومستشفى النساء والولادة، واطلع على سير العمل وخطوات التنفيذ والمراحل المتبقية للمشروعين، ووجه بتذليل العقبات بما يضمن الإنجاز حسب الجدول الزمني المحدد.
واختتم زيارته التفقدية بالوقوف على مشروع مستشفى الدرب العام، وقد أبدى المهندس رائد البريكان سعادته بما شاهده، وأكد أن المستشفى ستساهم في تجود الخدمات الصحية في المحافظة.
من جانبه ثمّن مدير عام صحة جازان الدكتور محمد العبدالعالي زيارة مدير عام المشاريع بوزارة الصحة وأبدى شكره للاهتمام الذي تحظى به الخدمات الصحية بالمنطقة من اهتمام من مقام وزارة الصحة، وأوضح أن التوسع في المشاريع الصحية سيزيد من فرص توفر التخصصات الطبية النادرة بالمنطقة، والتقليل من عدد الحالات المحولة لمستشفيات خارج المنطقة، وأن ذلك يمثل هدفًا استراتيجيًا تسعى لتحقيقه صحة جازان.

 

مشروعات صحية 1