بالصور .. “التحجير”هواية جديدة تجذب زوار حبلة عسير

الثلاثاء ٢٦ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٥ صباحاً
بالصور .. “التحجير”هواية جديدة تجذب زوار حبلة عسير

تجولت عدسة “المواطن” أمس في متنزهات الحبلة ورصدت كثافة الزوار والسياح المتوافدين للاستمتاع بجمال هذا المنتزه الذي يعتبر من متنزهات عسير الجاذبة وزاد جمال الطبيعة هطول الأمطار ليرسم البسمة على الجميع.

ويوجد في منتزه الحبلة جميع الخدمات التي يحتاجها الزائر، كما لوحظ التواجد الأمني لخدمة القادمين إلى المتنزه تنظيم دخول الزوار الكثيف، كما يوجد قسم خاص بالشباب للاستمتاع بأوقاتهم وما لفت الأنظار بشكل واضح خلال الجولة انتشار هواية (التحجير)، وهي عبارة عن رفع السيارات المختلفة ووضع الاحجار بجوانبها .

الجدير بالذكر أن  منتزه الحبلة الذي يبعد 50 كم عن مدينة أبها، ويمكنك الوصول إليه عبر طرق معبدة مملوء بالمناظر الطبيعية على طول الطريق، التي ستأخذك في جمال قلما تراه في غيرها.

ويقع جزء من منتزه الحبلة في هوة سحيقة، تتراوح ما بين 170-300م، وتم إنشاء العربات المعلقة التي بإمكانها إيصال السياح إلى هذا الجزء الذي طور وأصبح منتجعًا يوجد به جميع الخدمات .

 

حبلة عسير التحجير (7) حبلة عسير التحجير (8) حبلة عسير التحجير (9) حبلة عسير التحجير (10) حبلة عسير التحجير (11) حبلة عسير التحجير (12)حبلة عسير التحجير (6) حبلة عسير التحجير (5) حبلة عسير التحجير (4) حبلة عسير التحجير (3)