بالصور.. النفايات تغرق قرية قائم الدش بصبيا منذ أسبوعين

الجمعة ٨ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٧ مساءً
بالصور.. النفايات تغرق قرية قائم الدش بصبيا منذ أسبوعين

شكا عدد من أهالي قرية قائم الدش شمال محافظة صبيا، من انتشار النفايات والمخلفات المتكدسة حول الحاويات وبشوارع القرية بعد أن غابت آليات النظافة عن رفعها لما يُقارب الأسبوعين.
وأوضح الشاكون لـ “المواطن”، أن القرية تنعم بالكثير من الخدمات البلدية ولكنها تفتقر لأبسط شيء وهي النظافة فشوارعها تئن من القمامات المتكدسة وتنبعث منها الروائح الكريهة، بالإضافة إلى انتشار الحشرات حولها، وذلك منذ أكثر من أسبوعين دون رفعها من قبل شركة النظافة.
وأشاروا إلى أن النفايات أصبحت متكدسة حول الحاويات الصغيرة بعد أن امتلأت تمامًا، وأن بعضًا من أجزاء القرية لا يوجد بها حاويات للنفايات حيث يظطر الأهالي برمي النفايات بالشوارع.
وطالب أهالي القرية من مسؤولي بلدية محافظة صبيا وأمانة المنطقة برفع أكوام النفايات والمخلفات التي تشوه الشوارع، بالإضافة لمطالبتهم بتوفير حاويات بالقرية.

النفايات تغرق قرية قائم الدش بصبيا منذ أسبوعين ‫(1)‬ ‫‬ النفايات تغرق قرية قائم الدش بصبيا منذ أسبوعين ‫(1)‬ النفايات تغرق قرية قائم الدش بصبيا منذ أسبوعين ‫(734886157)‬ ‫‬ النفايات تغرق قرية قائم الدش بصبيا منذ أسبوعين ‫(734886159)‬ ‫‬ النفايات تغرق قرية قائم الدش بصبيا منذ أسبوعين ‫(734886160)‬ ‫‬ النفايات تغرق قرية قائم الدش بصبيا منذ أسبوعين ‫(734886161)‬ ‫‬ النفايات تغرق قرية قائم الدش بصبيا منذ أسبوعين ‫(734886162)‬ ‫‬