بالقهوة العربية والشوكولاتة.. مطار الملك عبد العزيز يُشارك مسافريه فرحة العيد

الأربعاء ٦ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٢ مساءً
بالقهوة العربية والشوكولاتة.. مطار الملك عبد العزيز يُشارك مسافريه فرحة العيد

شارك مطار الملك عبدالعزيز الدولي مسافريه فرحة العيد، حيث وزع القهوة العربية والشوكولاتة على الركاب القادمين والمغادرين في صالات المطار وشاركت الشخصيات الكرتونية الأطفال المسافرين فرحة العيد وأدخلت البهجة في نفوسهم بالتقاط الصور معهم، وسط استحسان وثناء المسافرين الذين صادف مغادرتهم أو وصولهم عبر المطار يوم أمس.
وجهزت إدارة المطار خيمتين في الصالتين الشمالية والجنوبية لتوزيع القهوة العربية والشوكولاتة على المسافرين طوال أيام العيد الثلاثة، في حين تبث مكبرات الصوت التهاني للمسافرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
يأتي ذلك امتدادًا للمهرجان الرمضاني الذي أطلقه مطار المؤسس مطلع رمضان لإفطار الصائمين الذي استهدف ٢٠٠ ألف مسافر خلال الشهر المبارك، حيث تم توزيع أكثر من ٦ آلاف وجبة يوميًا، في مختلف صالات السفر بالتعاون مع جمعية نماء الخيرية وعدد من المستثمرين داخل المطار.
يأتي ذلك في ظل سعي إدارة المطار لتوفير كل ما يحقق راحة المسافرين في ظل ما يشهده المطار حاليًّا من معدلات تشغيل عالية وسط استنفار لكل الإدارات العاملة على مدار الساعة.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي تركي بن معلوي الذيب أن معايدة المسافرين ستستمر طيلة أيام عيد الفطر المبارك من خلال تقديم الشوكولاتة والقهوة على المسافرين في صالات المطار؛ حيث تحرص إدارة مطار المؤسس دائمًا على مشاركة المسافرين أفراحهم في الأعياد والمناسبات الوطنية من خلال إقامة العديد من الفعاليات داخل صالات المطار.

مطار الملك عبد العزيز يُشارك مسافريه فرحة العيد ‫(1)‬ ‫‬ مطار الملك عبد العزيز يُشارك مسافريه فرحة العيد ‫(371035885)‬ ‫‬