بالميراس يرفض بيع خليفة نيمار لـ”برشلونة” مقابل 19 مليون يورو!

بالميراس يرفض بيع خليفة نيمار لـ”برشلونة” مقابل 19 مليون يورو!

الساعة 8:39 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3780
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

في ظل الإمكانيات الفنية والبدنية العالية التي يتمتع بها، خاصةً أنّ العديد من الأندية العالمية ترغب في ضم الموهوب الجديد، رفض نادي بالميراس البرازيلي، التفريط في خدمات مهاجمه جابريل خيسوس، لنادي برشلونة الإسباني.

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أنّ السكرتير الفني لنادي برشلونة، روبرت فرنانديز، يتواجد في البرازيل منذ الأسبوع الماضي، لبحث إمكانية التعاقد مع اللاعب المُلقب بـ”خليفة نيمار”.

وشددت الصحيفة الإسبانية، أنّ مندوب النادي الكتالوني، تواجد في بورتو أليجري البرازيلية، ليلة أمس، من أجل مشاهدة جابريل خيسوس، بشكل مباشر خلال مباراة فريقه وإنترناسيونال البرازيلي.

ويتواجد روبرت فرنانديز، في البرازيل، أملًا في إنهاء إجراءات التعاقد مع “خليفة نيمار”، ولقاء مسؤولي نادي بالميراس وجابريل خيسوس، خاصةً أنّ نادي برشلونة استقبل تقارير متميزة بشأن قدرات المهاجم البرازيلي.

ورغم الاهتمام الكبير من برشلونة ومتابعة فرنانديز الدقيقة للاعب، إلا أنّ صحيفة “سبورت”، أكدت أنّ النادي الإسباني عرض 19 مليون يورو نظير التعاقد مع “خليفة نيمار”، إلا أنّ ناديه رفض التخلي عنه، في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به من بعض الأندية الأخرى مثل ريال مدريد، تشيلسي، إنتر ميلان، يوفنتوس وبوروسيا دورتموند.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سوني تبيع أكثر من 60 مليون جهاز بلاي ستيشن 4

أعلنت شركة سوني، أن مبيعاتها من منصة الألعاب