تفاعل إيجابي مع القوافل الدعوية للتعريف بالإسلام في المكسيك
مطبوعات للتعريف بالإسلام وصلت من المملكة ومصر

تفاعل إيجابي مع القوافل الدعوية للتعريف بالإسلام في المكسيك

الساعة 12:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11095
0
طباعة
المواطن - ترجمة - محمود زين

نظم بعض أبناء الجالية المسلمة في المكسيك قافلة دعوية؛ للتعريف بمبادئ الإسلام في ولاية بيراكروث الواقعة غربي البلد اللاتيني.

وجرى تنظيم الفعالية أمس الأحد في ميناء بيراكروث المطل على المحيط الأطلنطي، حيث كانت توزع على سبيل الهدايا كتب إسلامية يجري طباعتها في الشرق الأوسط خاصة في السعودية ومصر وإرسالها إلى أمريكا اللاتينية؛ لمساعدة الراغبين في التعرف على الإسلام.

وذكرت سافي آمنة، من منظمي الفعالية، في تصريحات لصحيفة (المواطن) أن التفاعل من جانب المواطنين مع القافلة كان إيجابيًّا للغاية، مشيرة إلى أنهم كانوا يبادرون في طرح الأسئلة والاستفسار حول مسائل مثارة بشأن الإسلام.

وكان أغلب أفراد القافلة من المسلمين الجدد المنحدرين من المكسيك، وجذبت القافلة عشرات الأشخاص الذين أعربوا عن رغبتهم في معرفة المزيد عن الإسلام.

واستهدفت القافلة التعريف بمبادئ الإسلام الحنيف في وقت يتعرض لحملات دعائية بغرض التشويه من قبل أعدائه تارة وحملات تضليل من قبل بعض المتطرفين الذين لا يمثلونه تارة أخرى.

قوافل دعوية المكسيك (2) قوافل دعوية المكسيك (3) قوافل دعوية المكسيك (6) قوافل دعوية المكسيك (7) قوافل دعوية المكسيك (8) قوافل دعوية المكسيك (9) قوافل دعوية المكسيك (10) قوافل دعوية المكسيك (11)

 

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الملك يتسلم دعوة من رئيس كازاخستان للمشاركة في القمة الأولى لمنظمة التعاون الإسلامي للعلوم والتكنولوجيا

تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز