حدث في أبي عريش.. تقييد طبيب وتكميمه والاعتداء عليه

الجمعة ١٥ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٧ مساءً
حدث في أبي عريش.. تقييد طبيب وتكميمه والاعتداء عليه

باشرت الجهات الأمنية بمحافظة أبي عريش التحقيق في حادثة الاعتداء على طبيب سعودي بمستشفى أبي عريش العام، بعد العثور عليه مقيدًا ببيديه ورجليه وتكميم فمه بشريط لاصق في مواقف السيارات، حيث تم إسعافه لطوارئ المستشفى من قبل حراس الأمن.

وأوضحت صحة جازان في بيان لها، أنه في حوالي الساعة ١٢ من منتصف الليل صبيحة يوم الجمعة ١٠/ ١٠/ ١٤٣٧ هجرية، ورد بلاغ من الإدارة المناوبة في مستشفى أبي عريش العام، بتعرض أحد أطباء المنشأة للاعتداء في مواقف السيارات وتم على الفور إسعافه، وتم نقله لقسم الطوارئ وتم إبلاغ وحضور الجهات الأمنية المختصة وقامت بمباشرة إجراءاتها، والشروع في التحقق من ملابساته.

وتابع بقوله : قامت إدارة المنشأة بالوقوف على الحادث واتخاذ الاجراءات النظامية، وتؤكد صحة جازان أنها ستتعامل مع هذا الحدث المؤسف وفق الأنظمة المتبعة، وبما يكفل الحقوق، بالتعاون مع الجهات المختصة.

وأضاف : تم التواصل مع الزميل والاطمئنان على صحته وهو بحمد الله في حالة صحية مطمئنة، متمنين له وللجميع السلامة وتمام العافية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    في بعض دول العالم المطلوبين للعداله يسرقون أطباء العظام للإجراء العمليات لهم بمناطق نائيه 1 ـ الحمد لله على السلامه 2 ـ على الأطباء السكن بالمساكن الخاصه بالأطباء 3 ـ تشديد الحراسه بالمجمعات السكنيه . .