سعيد بن مسفر يُشيد بجهود بر أبها والقائمين عليها

سعيد بن مسفر يُشيد بجهود بر أبها والقائمين عليها

الساعة 11:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5455
0
طباعة
 المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

زار الداعية الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني جمعية البر بأبها وكان في استقباله أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس الذين رحب بالضيف الكريم.

استمع القحطاني لشرح موجز عن برامج ومشاريع بر أبها وما حققته الجمعية في مجال العمل الخيري الاجتماعي، بعد ذلك أعرب “ابن مسفر” عن سعادته بما حظيت به “بر أبها ” من منزلة عالية في مصداقية العمل الخيري المنظم بما تقدمه من جهود مخلصة في أعمالها الإنسانية المتنوعة وما لاقته من صدى مشرف دل على صدق العاملين والقائمين عليها وعلى رأسهم سمو أمير منطقة عسير رئيس الجمعية وفضيلة نائبه وأمينها العام.

وفي نهاية الزيارة دعا القحطاني أن يوفق الله القائمين على هذه الجمعية لكل خير وأن يبارك جهودهم، وأن يتقبل من المنفقين والمتصدقين ويزيدهم من فضله وبركته مهيبًا بدعم “بر أبها” التي أصبحت نموذجًا حيًّا في سرعة تقديم مساعداتها للفقراء والمرضى والمعسرين وللبرامج الدعوية وبيوت الله والأسر المنتجة وإعانة الشباب على الزواج والسقيا وغيرها.

سعيد بن مسفر في جمعية بر ابها (5) سعيد بن مسفر في جمعية بر ابها (4) سعيد بن مسفر في جمعية بر ابها (2) سعيد بن مسفر في جمعية بر ابها (1)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الصلاة على الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله اليوم

أعلن الديوان الملكي، مساء أمس الاثنين، وفاة الأمير