سفارتنا بتركيا : فتاة الـ 17 عامًا سرقت جوازات أسرتها وهواتفهم وغادرت لجورجيا

سفارتنا بتركيا : فتاة الـ 17 عامًا سرقت جوازات أسرتها وهواتفهم وغادرت لجورجيا

الساعة 11:29 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
6455
0
طباعة
المواطن- الرياض

أوضحت السفارة السعودية في تركيا تفاصيل اختفاء فتاة تبلغ من العمر ١٧ عامًا بعدما قدمت مع أسرتها لمدينة طرابزون بهدف السياحة .
وقالت السفارة في بيان لها : تود السفارة إيضاح أنها تلقت بلاغًا من أسرة سعودية، قدمت لمدينة (طرابزون) في الشمال التركي بغرض السياحة، عن اختفاء ابنتهم التي تبلغ من العمر (١٧ عامًا)، بعد أن أخذت معها جميع جوازات سفر أفراد الأسرة وهواتف الجوال. حيث قامت السفارة بالتواصل مع السلطات التركية المختصة، ومتابعة معلومات البلاغ مع ذوي المواطنة، وتبيّن أنها غادرت إلى جمهورية جورجيا عبر المنفذ البري الحدودي مع (طرابزون) بناء على إفادة سائق التاكسي الذي طلبت منه إيصالها لجورجيا“.
وأضافت : تم إبلاغ السلطات المختصة في السعودية وسفارة السعودية في أذربيجان، التي تغطي كذلك جمهورية جورجيا، بما توافر من معلومات عن تغيُّب المواطنة؛ لمواصلة جهود العمل على إعادتها لأسرتها التي تعيش ظروفًا نفسية وصحية حرجة جدًّا .
وطالبت السفارة أولياء الأمور القادمين الحرص على متابعة أفراد أسرهم، والاحتفاظ بوثائق السفر، وسرعة إبلاغ السفارة في أنقرة أو القنصلية العامة في إسطنبول عند ملاحظة تغيُّب أي من أفراد أسرهم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية تخرّج الدفعة الـ 14 من طلابها

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله