في بادرة مميزة من نوعها.. “بر شرائع مكة” تنظم معرض للملابس النسائية الجاهزة

في بادرة مميزة من نوعها.. “بر شرائع مكة” تنظم معرض للملابس النسائية الجاهزة

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, حصاد اليوم
5985
0
طباعة
المواطن– عبد العزيز الشهري- مكة المكرمة

في بادرة مميزة من نوعها على مستوى الجمعيات الخيرية، قامت جمعية البر الخيرية بالشرائع بمكة المكرمة بتجهيز معرض للملابس النسائية الجاهزة التي تبرع بها فاعلو الخير؛ وذلك لهدف الاستفادة منها لصالح الأسر المحتاجة المندرجة تحت نطاق الجمعية، والبالغ عددها قرابة 300 أسرة، تزامنًا مع اقتراب عيد الفطر المبارك.
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالشرائع الدكتور ستر الجعيد أن الهدف من المعرض الذي يتخذ من الجمعية مقرًا له في مخطط 5 بالشرائع، هو تقديم الملابس الجاهزة للنساء المحتاجات، ولجميع الفئات العمرية، وهو بمثابة مساعدة تلك الأسر لسد بعض حاجياتها، وما تتطلبه من ملابس للعيد، لافتًا إلى أن المعرض مستمر طوال العام.
ومشيرًا إلى أن المعرض يحوي على الكثير من أنواع الملابس الجاهزة والمستعملة التي تم إعادة تنظيفها عن طريق مغاسل خُصصت لهذا الغرض داخل الجمعية، إلى جانب أن بعضًا منها لم يُلبس أصلًا، وقد تبرع بها أحد التجار لصالح تلك الأسر المحتاجة، وأهاب الجعيد الأسر المحتاجة زيارة المعرض، وأخذ حاجياتها من تلك الملابس سيما أن عيد الفطر المبارك على الأبواب.
وأكد أن الجمعية لا تألوا جهدًا في مساعدة وتقديم الدعم للأسر المحتاجة، خاصةً في أحياء الشرائع وفي منطقة مكة على وجه العموم.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. يوفنتوس يتعادل أمام أتلانتا في الدوري الإيطالي

المواطن ـ وكالات فشل يوفنتوس في الخروج بالنقاط