في يومه الثالث.. أكثر من 75 ألف زائر لمهرجان الورد والفاكهة بتبوك

السبت ٣٠ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٤:١١ مساءً
في يومه الثالث.. أكثر من 75 ألف زائر لمهرجان الورد والفاكهة بتبوك

دخل مهرجان الورد والفاكهة في نسخته الرابعة بمنطقة تبوك , يومه الثالث مستقبلاً أكثر من 75 ألف زائر خلال فعالياته التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي .

وشهد المهرجان الذي أقامته لجنة التنمية السياحية بالمنطقة , بمنتزه الأمير فهد بن سلطان , عدداً كبيراً من الفعاليات والأنشطة التي جاءت مواكبة لطموحات ورغبات زوار المهرجان .

وقال مشرف الفعاليات بالمهرجان غرامة الزهراني: إن زوار الفعاليات التي تجاوزت الثمانين فعالية قد فاق عددهم الـ 75 ألف زائر , بناء على إحصائيات المهرجان المعتمدة , متوقعاً أن يتجاوز العدد في قادم الأيام الـ 100 ألف زائر , وذلك لما حظي به المهرجان من دعم لا محدود من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس لجنة التنمية السياحية بالمنطقة .

وأضاف : أن مهرجان هذا العام كان حافلاً بالعديد من الأنشطة والفعاليات المتعددة حيث شهد المهرجان إقبالاً كبيراً خاصة في أول أيامه التي تجاوز فيها عدد الحضور الأربعين ألف زائر حيث استطاع المهرجان أن ينقل صورة حقيقية وصادقة عن مقومات منطقة تبوك الزراعية.

وقد حرصت لحنة التنمية السياحية على جعل كل متطلبات الأسرة في موقع واحد يجمع ما بين التسوق والترفيه والتثقيف , حيث تعمل الجهات الحكومية والأهلية المشاركة في المهرجان بشكل متواصل من أجل توفير الراحة والخدمة المتميزة لزواره وتسهيل اطلاعهم على كل ما هو جديد في الزراعة التي تمتاز بها المنطقة , مشيراً إلى أن إدارة المهرجان قد حرصت على تفعيل جانب الحس الاجتماعي بتوظيف أكثر من 500 شاب سعودي للعمل في عدة مجالات بأجنحة وفعاليات المهرجان , وأعرب الزهراني في الختام عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس لجنة التنمية السياحية بالمنطقة على دعمه المتواصل لإنجاح فعاليات مهرجان الورد والفاكهة.

مهرجان الورود بتبوك

مهرجان الورود بتبوك (2)

مهرجان الورود بتبوك (4)

مهرجان الورود بتبوك (2)

مهرجان الورود بتبوك (3)